فضيحة مدويّة .. فيديوهات جنسية لمرشح “حزب النور” السلفي بمصر !

16

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعيّ، فيديوهات وصور ومحادثات “جنسيّة”، لأحد مرشحي حزب النّور السلفي عن دائرة الاسماعيلية بمصر، ما أثار جدلاً واسعاً.

 

ونُشرت هذه المواد على إحدى صفحات “فيسبوك”، التي طلبت من المرشح الانسحاب وإلا فسيتم نشر فيديوهات جنسية اخرى له.

 

وطالبت الصفحة، وقياداته بسحب المرشح “ح.ع” عن دائرة مركز فايد أبو صوير بالإسماعيلية، وشطبه من الحزب وتقديم الاعتذار، بسبب زعمهم بوجود فيديو فاضح له شبيهه بـ”فيديوهات عنتيل المحلة”.

 

وقالت الصفحة، انكشفت حقيقة تجار الدين سواء إخوان أو حزب النور، معلقة: “اللعب على أحلام البسطاء والشباب وتغييب عقولهم بالمتاجرة بشعارات الثورة أو الدين”.

 

قد يعجبك ايضا
16 تعليقات
  1. ما هو حزب النور يقول

    حزب النور هو صناعة أمنية بحته من قبل أمن الدولة والذى غير إسمه للأمن الوطنى.
    هم فى الأصل مجموعة من السوابق ممن أظهروا التوبة ولكن لا علم ولا فقه لديهم وكل همهم اللحية والجلباب والسواك وغيرها من المظاهر.
    قد تجد بعضهم مدخن شره وآخر يتعاطى الحشيش ويعملون مرشدين للأمن بحكم ما عليهم من سوابق.
    تم صناعة هذا الحزب من هؤلاء الشرذمة الفاسدة على عجل بعد يناير 2011 بغرض إمتصاص جزء من الأصوات التى ستذهب للإسلاميين وتفتيتها حتى لا تذهب جميعا للإخوان.
    وبالفعل حصل الإخوان على 42% وحزب الزور على 23% وهو ما يمثل الكتلة الإسلامية مجتمعة والتى تقدر ب65% من قوة المنتخبين.
    فى المقابل لم يستطع أحد أن يثبت حادث واحد مخل بالشرف للإخوان. لا فساد مالى ولا جنسى ولا يوجد دليل واحد على تورط أيا منهم فى قتل. وكل من تم القبض عليه منهم كان وحده ولم يكن معه أسلحة ولا حتى سلاح كتر. فكيف لعاقل أن يضع الحزبين فى نفس السلة العفنة؟؟؟؟

    1. سيد يقول

      ان كان حزب النور صناعة أمن الدولة فالاخوان صناعة بريطانيا وإن كذبتني فقولي لماذا تحتمون بها وبامريكا وإن كلمتك على جرائم الاخوان الارهابيه فهي كثير واستحلفك بالله علام الغيوب لأنك ان كذبت على فلن تكذب على الله تعرف ولا لأ ان التنظيم الخاص للاخوان يفعل التخريب والفساد في الأرض جاوب على السؤال بينك وبين نفسك واستغفر الله لأنه إذا فنيت الإخوان الإرهابية كتنظيم فسوف تعيش حضرتك مسلم في بيتك آمنا ولكن إذا استمريت انت وامثالك في بخ سمومك في آذان الناس فستضيع انت وبلدك وأهلك (نسيت إن أردوغان هيستقبلك إنت وامثالك وستتركون الشعب المصري في مصيبته لوحده) راجع نفسك وشكرا
      لك

      1. حجازي سني يقول

        ايه العبط ده…الاخوان صنيعة بريطانيا وامريكا..اه عشان كده بدلهم 2 مليار دولار سنوي دعم…لا استنى حبه..ده الجيش المصري اللي بياخد الدعم ده…خير اجناد الارض هم اللي بياخده مليارات دعم من امريكا ..يا ترى ليه؟؟اكيد عشان يحاربوا فيها اسرائيل وهم بالفعل بدؤا يحاربو اسرائيل بأمارة انهم بدؤو يغرقو غزه

      2. إسلام يقول

        لا ترد على السفيه فإن تحدثت معه وجاوبته فإنك تبرد النار الذى يشتكى منها من تحت من شده الحرقان فكل حزب الزور العرص الخولات ومعايا فيديوهات للزيكو يامدعرين الكلام ليك ياسيد ياعرص
        فالأخوان أشرف منك ومن ابوك وامك وعائلتك كلها ولا يشغلنا امريكا ولا ايطاليا ياحته مغفل يامعرص زى العرص بتاعكو

      3. hassan يقول

        قولی یامنافق الان ثلاث سنوات بدون الاخوان.فهل عاشت مصر الحریه والعدل والرفاهیه.کفاکم تضلیل‌ او مضللین.السیسی والمنافقین الذین یسبحون بحمده مثل بعض الازهریین وحزب الزور.والعدو الاسرایلی یسرح ویمرح کانه فی عزبت ابیه.بفعل هولای المنافقین.

    2. شريف بسيوني يقول

      و ما الجديد في ذلك؟
      نصف أنصار إبن تيمية، و تلميذه محمد بن عبدالوهاب يطلبون العاهرات في أصقاع الأرض حيث تجدهم في مراقص بانكوك و دبي.
      النصف الآخر الأشد ورعا، يفخخون السيارات و يفجروا الناس و يقطعون روسهم.

      1. اسمراني يقول

        تخسى ياعدوا الله

      2. واحد من المسلمين يقول

        سترى لعنة ابن تيمية في حياتك قبل ممكاتك …انتظر قليلا

      3. hassan يقول

        هولای امثالک.منافقین لادین لهم الا فی المظهر .او فی الغلو .دینهم فی فروجهم امثال الشیعه یعیشون علی التقیه .فنحن لانعتز بهم ولا بامثالم. اما ابن تیمیه فهذا جبل شامخ لن یابه بنباح الکلاب امثالک‌

    3. واحد من المسلمين يقول

      وقال انني من المسلمين ….ان الدين عند الله الاسلام

  2. عبد الله اغونان يقول

    هذه ظروف انتخابات ويتم فيها استعمال أسلعة قذرةوشائعات ويجب التحقق من صحة الشريط
    وان جائكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين

  3. ابو مازن عباس يقول

    والله يا سيد انك اهبل ما تعرف اي شئ حذاء اخواني اطهر منك و من اهلك و عائلتك وكل من يشك في اسيادك الاخوان

  4. نجاة يقول

    صورة لا فيها وجه ولا رسم وهل يؤخذ على هذه الصورة شئ من الجنس الا اذا كان فيه فيديو واضح لان الغش والتركيب شغال هذه الايام وممكن فيه لان مصر يحدث فيها العجب منذ ان خلقها الله فلما الاستغراب

  5. اسمراني يقول

    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , ومع أنني لا أحب حزب النور ولا أعضائه ,ولكن لا أتمنى لأي مسلم فضيحة ,فالله ستير يحب الستر , ولكن قدر الله وماشاء فعل , وصدق صلى الله عليه وأله سلم لما قال : ” يَا مَنْ آمَنَ بِلِسَانِهِ وَلَمْ يُؤْمِنْ بِقَلْبِهِ لا تَتَبَّعُوا عَوْرَاتِ المُسْلِمِينَ ، فَإِنَّهُ مَنْ يَتْبَعْ عَوْرَةَ أَخِيهِ المُسْلِمِ يَتْبَعِ اللَّهُ عَوْرَتَهُ ، وَمَنْ يَتَّبِعِ اللَّهُ عَوْرَتَهُ يَفْضَحْهُ وَلَوْ فِي جَوْفِ بَيْتِهِ ” .

  6. ما هو حزب النور يقول

    ألى بيدافع عن حزب الزور وبيقولك المرشح بريئ…… أولا والد هذا المرشح توفاه الله بعد يوم من الفضيحة حزنا وكمدا لأنه لم يستطع مواجهة الناس. ولو كانت المعلومات كاذبة لكان العكس لوقف بجانب إبنه لإظهار براءته.
    أما الأخ سيد بتاع التنظيم السرى…… ربنا يشفيك أنت وألى زيك. تنظيم سرى أيه يا أبو تنظيم. التنظيم السرى كان موجود أيام الإحتلال الإنجليزى وتم ضم أعضاؤه من الفدائيين إلى القوى النظامية بعد 1952. راجع يا بابا العرض العسكرى سنة 1953 وشوف إستعراض القوات وأنت هاتشوف إن القوات الخاصة بالإخوان تم ضمها للعرض لأنها مصرية فى خدمة مصر ولم تعد سرية. هذه القوات هى القوات التى حاربت فى 1948 ولم تنسحب وكانت أشد الكتائب خطرا على اليهود وعصابات بنى صهيون وذلك لأنهم مشروعات شهاده ولا يخافون الموت. مشكلتك فى الإستماع لإعلام العهر والمجارى على مدار 4 أعوام قام فيها بعمل أكبر تضليل للرأى العام وصنع مسوخ فكرية فارغة من أى مضمون للحقيقة على الأرض.
    ماذا سنجد فى دماغ شخص سلم عقله ورأسه لإعلام للمجارى مدة 4 سنوات؟ أنت أدرى. وكفى بنفسك اليوم عليك حسيبا. لا تتهم الناس بالباطل ولا تشهد شهادة إلا لما كان ظاهرا لك مثل الشمس هذا هو منهاج الرسول فى الشهادة. واضح يا مشمش؟

  7. العز بن عبد السلام يقول

    مصر بعد سقوط (حكم الاخوان ) مصر للأسف سوف تعلن افلاسها خلال أسابيع قليلة او شهرين على ابعد تقدير … انها لعائن المظلومين في السجون تسقط على رؤوس الظلمة وبياعين الدين…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.