“خاشقجي”: إساءة الإعلام المصري للمملكة دون تدخل.. ليست أمرا عارضا

2

استنكر الكاتب الصحفي السعودي، ، المقرب من دائرة صنع القرار السياسي بالمملكة العربية ، استمرار الهجوم على المملكة في والإساءة لها، مطالبًا بضرورة التدخل لوقف هذه الإساءات، حسب قوله.

 واعتبر «خاشقجي» في تدوينة له عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر» أن عدم التدخل لوقف هذه الإساءات للمملكة العربية السعودية يعني أن الأمر ليس عارضًا وحرية رأي مزعومة، حسب قوله.

 وقال الكاتب السعودي «إصرار الإعلام المصري واستمراره بالإساءة للمملكة بدون تدخل كبير عندهم يشي بأن المسألة ليست عارضة وحرية رأي مزعومة!».

وجاءت تدوينة «خاشقجي» ردًا على مداخلة هاتفية للكاتب نشأت الديهي، المتخصص في الشئون الدولية، على قناة «أون تي في»، اتهم فيها المملكة العربية السعودية بدعم تنظيمات إرهابية، قائلًا: «إن السعودية هي مَن بنت تنظيم جبهة النصرة ودعمت وسلحت ثم انقلبت عليها في النهاية».

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. المورد البعيد يقول

    هنك ( البعض ) في مصر يراهن حتى بعرضهويتاجر حتى بوطنيته ! وهم مع انفلات الوضع لديهم وضعف السلطة في بسط هيبتها اخذ ذلك ( البعض ) يبحث عن موقع في زحمة ( الغوغاء ) ويبحث عن لقمة من ( الدولارات ) حتى لو كان ثمنها خيانة من وقفوا مع ذلك البلد الغريب والعجيب ، بل حتى لو استدعى ذلك خيانتهم لـ ( مصر ) ! المهم هو الدولارات !
    ولذلك فهم الان ( متحولون ) كما هم ( دائما ) لايجمعهم ولايصلهم بالقيم اي وسيلة لذلك فهم ( ينبحون ) بأمر من يدفع لهم كوسيلة لاثقة فيها ولا مبدا لها …
    انتظوا قليلا … سترونهم ( ينبحون ) في موقع آخر …

  2. وعد السماء آت يقول

    وانت زعلان ياخاشقجي ليه الم تسمع او تقرء
    اذا اتتك المذمة من سفيه فهي الشهادة بأنك كامل
    فهؤلاء جوقة العرص خدم الرز الخماراتي فالمفروض ان لاتعيرهم اي اهتمام فالقافله تسير والكلاب تنبح
    فكلما زاد نباحهم فأعلم ان الرز الخماراتي زاد وان سلمان حفظه الله قد اوجعهم بشيء واصابهم في مقتل فالمفروض ان تفرح لذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.