الرئيسية » الهدهد » “خاشقجي”: إساءة الإعلام المصري للمملكة دون تدخل.. ليست أمرا عارضا

“خاشقجي”: إساءة الإعلام المصري للمملكة دون تدخل.. ليست أمرا عارضا

وطن- استنكر الكاتب الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، المقرب من دائرة صنع القرار السياسي بالمملكة العربية السعودية، استمرار الهجوم على المملكة في الإعلام المصري والإساءة لها، مطالبًا بضرورة التدخل لوقف هذه الإساءات، حسب قوله.

 واعتبر «خاشقجي» في تدوينة له عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر» أن عدم التدخل لوقف هذه الإساءات للمملكة العربية السعودية يعني أن الأمر ليس عارضًا وحرية رأي مزعومة، حسب قوله.

 وقال الكاتب السعودي «إصرار الإعلام المصري واستمراره بالإساءة للمملكة بدون تدخل كبير عندهم يشي بأن المسألة ليست عارضة وحرية رأي مزعومة!».

كاتب سعودي: “الرجاء التوسط وإسكات البوق السيساوي ابراهيم عيسى”

وجاءت تدوينة «خاشقجي» ردًا على مداخلة هاتفية للكاتب نشأت الديهي، المتخصص في الشئون الدولية، على قناة «أون تي في»، اتهم فيها المملكة العربية السعودية بدعم تنظيمات إرهابية، قائلًا: «إن السعودية هي مَن بنت تنظيم جبهة النصرة ودعمت وسلحت ثم انقلبت عليها في النهاية».

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““خاشقجي”: إساءة الإعلام المصري للمملكة دون تدخل.. ليست أمرا عارضا”

  1. هنك ( البعض ) في مصر يراهن حتى بعرضهويتاجر حتى بوطنيته ! وهم مع انفلات الوضع لديهم وضعف السلطة في بسط هيبتها اخذ ذلك ( البعض ) يبحث عن موقع في زحمة ( الغوغاء ) ويبحث عن لقمة من ( الدولارات ) حتى لو كان ثمنها خيانة من وقفوا مع ذلك البلد الغريب والعجيب ، بل حتى لو استدعى ذلك خيانتهم لـ ( مصر ) ! المهم هو الدولارات !
    ولذلك فهم الان ( متحولون ) كما هم ( دائما ) لايجمعهم ولايصلهم بالقيم اي وسيلة لذلك فهم ( ينبحون ) بأمر من يدفع لهم كوسيلة لاثقة فيها ولا مبدا لها …
    انتظوا قليلا … سترونهم ( ينبحون ) في موقع آخر …

    رد
  2. وانت زعلان ياخاشقجي ليه الم تسمع او تقرء
    اذا اتتك المذمة من سفيه فهي الشهادة بأنك كامل
    فهؤلاء جوقة العرص خدم الرز الخماراتي فالمفروض ان لاتعيرهم اي اهتمام فالقافله تسير والكلاب تنبح
    فكلما زاد نباحهم فأعلم ان الرز الخماراتي زاد وان سلمان حفظه الله قد اوجعهم بشيء واصابهم في مقتل فالمفروض ان تفرح لذلك.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.