الرئيسية » الهدهد » مشاركة بوتين وسلمان في قمة العشرين بتركيا تثير مذيعا “سيساويا”.. شاهد ماذا يقول

مشاركة بوتين وسلمان في قمة العشرين بتركيا تثير مذيعا “سيساويا”.. شاهد ماذا يقول

وطن- انقلب أحد المذيعين المؤيدين للسيسي على كل من فلاديمير بوتين رئيس روسيا، والملك سلمان بن عبدالعزيز عاهل المملكة العربية السعودية، وهاجم الأول وانتقد الأخير بشكل غير صريح، على خليفة مشاركتهما في قمة مجموعة العشرين، التي عقدت في تركيا برعاية رجب طيب أردوغان، الذي يعاديه نظام السيسي ويعده ممثلاً للإخوان المسلمين وداعماً قوياً لهم.

وهاجم المذيع السيساوي سيد علي زعماء القمة، معتبرا إياهم “على راسهم ريشة”، وأن بوتين وأباوما بينهما عداء وقد التقطا صورة كاريكتاتورية في القمة، وهما مثل شيوخ منصر يوزعون السيطرة على العالم بينهم.

شاهد: هذا ما فعلته سيدة أمريكا الأولى عندما سافر زوجها إلى “قمة العشرين” بتركيا

وأضاف سيد علي: أول ما تلاقي أمريكا وروسيا متجمعين عليه العوض ومنه العوض، دول بيتفقوا علينا، وما حدش يقول لي روسيا صديق… لا ياحبيبي لا ما ينفعش.

وسخر سيد علي من قمة العشرين مستخفاً بوزنها، ومخاطبا المشاهدين المصريين: أنا مش عايز حضراتكم تتخضو من قمة العشرين، وحد يقول لي طيب مصر فين؟.

وانتقل المذيع السيساوي إلى محور آخر قائلا: أنا متحفظ الحقيقة على أن أصف تلك القمة أي وصف احتراما لملك السعودية.. لكنه ناقض نفسه متابعا: إنما الأمر المؤكد لايشرف السعودية إنها تبقى موجودة في القمة دي وتبقى في تركيا تحديدا.

تصاعد الضغط على أوباما في قمة العشرين لإثنائه عن مهاجمة سوريا

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مشاركة بوتين وسلمان في قمة العشرين بتركيا تثير مذيعا “سيساويا”.. شاهد ماذا يقول”

  1. الثابت والمؤكد ان المتلون الأكثر تلونا هي مصر ( اليوم ) ، وهذا يفوق كل التلونات التي تبرع وتنجح مصر ( اليوم ) فيها ، حتى وإن كان من باب اللهاث الشديد لتبقى متمسكة بأكثر من حبال ومع اكثر من جهة لتخرج من حالة الضياع والتخبط التي تعاني منها اليوم وهي التى لم تحسن الانتظام مع محيطها العربي ولا الانسجام مع اي تيار دولي يدور ضمن تحالفات ومحاور تبحث كلها عن مصالح لها في اي اتجاه …
    واعتقد ان مصر ستكون اجمل واكبر واقوى ضمن ( محيطها ) العربي تحديدا ……

    رد
  2. يا وله اترك الغيرة لنساء والأطفال ياحمار ولا تغار من اسيادك واسياد الي خلفوك ياوله . يا حمال الدول لا تغار من دول مثلها إلى الدول الفاشله والغير محترمة . يخرب بيتك ياشحات يا بلطجي لولا هؤلاء المجتمعين يا ولد لكنت الأن تأكل برسيم وتشرب من الترعة التي تبول وتخرى فيها يا حمار . دولتك وشعبك عايش على الشحاته على ابواب الأمم ودول العالم وعايش على الرشاوي والسرقات والنصب والأحتيال يا حمار من غير برسيم امريكا قدمت لدولتك منذ عام 1979 إلى غاية اليوم اكثر من 100 مليار دولار بالدولار ياحمار وليس بالجنيه من غير المساعدات المختلفه للمجتمع المدني المصري ومن غير الاف الأطنان من حبوب القمح المجانية ومن غير المساعدات والتجهيزات من المعدات والعتاد العسكري لما يسمى الجيش المصري الذي جنوده وضباطه يقبضون رواتبهم من المساعدات التي يتلقاها على ابواب الأمم ومن سيدتك امريكا يا جحش وإذا كنت لا تعلم القي نظرة على ارشيف المساعدات التي تتلقاها مصر وسترى بأم عينيك ولك عين تتكلم وتتطاول يا جحش اي دولة عايشه على الشحاته وعلى تلقي اموال الرشاوي من هب ودب ما مصيرها وماهو مستقبلها هل ستبقى طول حياتها على هكذا وضع

    رد
  3. كلام ممتاز ياسرحان وازيد انته بتقول ايش يبتاع 3 ورقات مصر ماتنجح لا بالمسلمين افهمو
    عبد الناصر عاش في حارة اليهود
    السيسي عاش في حارة اليهود وامه يهوديه مغربيه وخال اولاده في الكنيست الاسرائيلي بالله ده يشرف كمسلمين لان تربى على كره المسلمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.