الرئيسية » الهدهد » متعاطف يتصدى لمتطرف.. قصة الاعتداء على مسلمة بريطانية بسبب باريس

متعاطف يتصدى لمتطرف.. قصة الاعتداء على مسلمة بريطانية بسبب باريس

وطن- قالت صحيفةمتروالبريطانية، الأربعاء، إن شابا بريطانيا دافع عن فتاة مسلمة كانت ترتدي الحجاب، عندما حاول أحد العنصريين الاعتداء عليها، مساء الثلاثاء، داخل محطة القطارات في منطقة “أكسفور سركس” بوسط لندن.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن أشلي بويز، 22 عاما، كان في المحطة ينتظر القطار للعودة إلى منزله، وشاهد فتاة اسمها يارا ترتدي حجابا في المحطة، ويوجه لها أحد العنصريين شتائم لأنها مسلمة.

اقترب بويز من يارا، عندما هتف العنصري “أنتِ إرهابية وحثالة، والمسلمون مسؤولون عن قتل الضحايا في هجمات باريس”، ووقف في وجه هذا الشاب الذي يطلق الشتائم عندما حاول الاعتداء على الفتاة، ودفعه بعيدا عنها – حسبما يحكي تفاصيل الواقعة -.

بسبب الحجاب.. الاعتداء على مسلمة بالـ”لكمات” في أمريكا

وصب الشاب العنصري جام غضبه على بويز واصفا إياه بـ”المتضامن مع الإرهاب”، وحاول الأخير التهدئة من روع الفتاة المسلمة التي راحت تغرق في دموعها، قبل أن تشكره للطفه وشجاعته الكبيرة، لكنه قال إن ما فعله لا يستحق شكرا، فهو قدم المساعدة لشخص يحتاجها.

وأصر الشاب البريطاني على إيصال الفتاة إلى المحطة القريبة من منزلها، وقال لها: “لا تخافِ في وطنك، وهناك كثير من الأشخاص مثلي مستعدون لتقديم المساعدة”.

يذكر أن هذه الحادثة تأتي ضمن عدة وقائع تُمارس ضد المسلمين المقيمين في دول أوروبية منذ الهجمات التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية باريس مؤخرا، وأسفرت عن مقتل 130 شخصا وإصابة المئات.

طالبات أميركيات يرتدين الحجاب تضامناً مع زميلاتهن المسلمات

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “متعاطف يتصدى لمتطرف.. قصة الاعتداء على مسلمة بريطانية بسبب باريس”

  1. لا زال المسلمون يعيشون حربا صليبيه وصهيونية قذره منذالحروب الصليبيه الصهيونية التي بدأتها اوروبا النصرانيه الموجهه من اليهود الحاقدين في اواخر القرن العاشر الميلادي ولغاية الان ..لا زال العرب والمسلمون يذكرون ماسي الاستعمار الفرنسي في سورياوفي الجزائر والمغرب العربي كله وفي افريقيا المسلمه في تشادومالي وافريقيا الوسطى والسنغال جرائم يندى لها جبين الانسانيه حيث قتل الفرنسيون من هذه البلدان العربيه والاسلاميه اكثر من ستة عشر مليون عربي ومسلم حيث كان الجنود الفرنسيون يدخلون على القرى فيبيدون سكانها تماما بالحرق ويجربون عليهم اسلحتهم الحديثه وهؤلاء المساكين العزل حفاة عراه جياع نساء واطغال وشيوخ لا يملكون ما يكسي عوراتهم ولاما يسد جوعتهم ..هذه فرنسا ام الحريات التي تزودها بعض دول الخليج بالمليارات لقتل المسلمين المساكين في افريقيا.قاتلهم الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.