“جمال ريّان” بعد الاعلان عن سبب تحطم الطائرة الروسية: “شهادة وفاة لثقة الغرب بالسيسي”

2

اعتبر الإعلامي بقناة الجزيرة جمال ريان أن الاعلان الروسي عن أن سبب تحطم الطائرة الروسية في سيناء، بفعل “عمل ارهابي”، بمثابة “شهادة وفاة لثقة الغرب بالجنرال السيسي وشرعيته التي بناها على محاربة الاٍرهاب”.

 

وقال “ريّان” في سلسلة تغريداتٍ على موقع التواصل الاجتماعيّ “تويتر” إنّ “الجنرال السيسي في مأزق، الطائرة الروسية أسقطت فوق سيناء الله ستر تركيا انها لم تفجر فوق الاراضي التركية”.

 

وتساءل: ماذا سيفعل السيسي الذي طالب وسائل الاعلام بعدم التسرع ؟

 

وتابع في تغريدةٍ أخرى: “الغرب لا يمنح الاعتراف بشرعية السيسي رئيسا لمصر دون ثمن فبعد اخلاء سيناء من السياح الأجانب وفشل السيسي امنيا ترقبوا تدخلا عسكريا دوليا فيها”.

 

وقال إن “مصائب كارثية حلت على مصر مند جاء الجنرال السيسي بالانقلاب، ادعو الله ان يعجل برحيل السيسي وعودة الرئيس الشرعي محمد مرسي قبل فوات الأوان”.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. واقعي يقول

    المحابرات المصرية كانت تنوي تفجير الطائرة فوق تركيا لإسقاط شعبية اردوغان وطبعا هذا كله بعلم السيسي لكن قدر الله وحكمه اسرع وكيده متين ..لسا ياسيسي ياماحتشوف من تدبير وتدمير ومكر الله سبحانه

  2. مصطفى يقول

    وهل تفجيرات باريس شهادة وفاة لهولاند ؟؟….ماذا يتوقع من خروف؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More