بالفيديو.. القطط تأخذ مكان زعماء العشرين الكبار

0

وطن – اخترقت 3 قطط كل التدابير الأمنية التي فرضتها السلطات التركية في محيط قمة “مجموعة العشرين” بمدينة أنطاليا، لتظهر وهي تتبختر على المنصة المخصصة لوقوف زعماء المجموعة، التي تحوي قادة أكبر دول العالم وأكثرها تأثيرا في اقتصاد العالم.

ورصدت إحدى كاميرات المصورين الصحفيين دخول ثلاث قطط إلى مسرح القمة، بينما كانت كل الأنظار متجهة إليه تترقب دخول الزعماء الكبار إليه.

وبدت القطط في غاية الارتياح وهي تتجول على منصة الزعماء، إلى جانب أعلام الدول المشاركة، التي عقدت في أنطاليا يومي 15 و16 الشهر الجاري.

وتعد “مجموعة العشرين” من أقوى القمم السياسية والاقتصادية على مستوى العالم، ولقراراتها أبعاد عميقة، لاسيما أن الدول المشاركة فيها تسيطر على نحو 90 من الناتج الإجمالي الخام لدول العالم أجمع.

كما إن مجموعة العشرين تستحوذ على نحو 70 بالمئة من حجم التجارة العالمي.

وتضم “مجموعة العشرين” كل من الدول التالية: الولايات المتحدة، كندا، أستراليا، الصين، المملكة العربية السعودية المكسيك، الهند، بريطانيا، فرنسا، إيطاليا، ألمانيا، تركيا، روسيا، إندونيسيا، اليابان، كوريا الجنوبية، جنوب أفريقيا، الأرجنتين، والبرازيل، فضلا عن الاتحاد الأوروبي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More