الرئيسية » فيديو » الأمطار تسقط أسقف مستشفى الملك خالد بتبوك وتتسبب بإجلاء المرضى

الأمطار تسقط أسقف مستشفى الملك خالد بتبوك وتتسبب بإجلاء المرضى

تسبب تساقط مياه الأمطار بانهيار أجزاء من سقف مستشفى الملك خالد المدني بتبوك، حيث فوجئ المرضى بنزول المياه فوق رؤوسهم داخل غرف التنويم والممرات.

ووفقا لموقع اخبار 24 أظهرت مقاطع مصورة من داخل المستشفى تسرّب مياه الأمطار من فتحات خرسانية في سطح المبنى وسقوط أجزاء من ديكورات الأسقف على الأرض داخل أقسام عدة كقسم العناية المركزة للأطفال وقسم تنويم النساء والولادة وقسم الجراحة “رجال” وجزء من قسم الأشعة.

من جانبها، أوضحت الشؤون الصحية بمنطقة تبوك أن تسرب المياه بمستشفى الملك خالد حدث نتيجة مشروع الصيانة الذي يتم تنفيذه ضمن جهود إعادة تأهيل البنية التحتية، مشيرة إلى أن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك وجّه المقاول والمشرفين بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بإخلاء أي قسم في حالة الضرورة وتجهيز البدائل وتشغيل الأقسام بمستشفى الملك فهد التخصصي.

ولفتت إلى أن هناك تنسيقا كاملا مع مستشفى الملك سلمان ومستشفى الأمير فهد بن سلطان ومستشفى الملك فهد العام ومستشفى الولادة والأطفال، إضافة إلى استدعاء فرق الصيانة للعمل على مدار الساعة.

يذكر أن أمطارا مماثلة تسببت بانهيار بعض ديكورات أسقف المستشفى نفسه بقسم جراحة النساء قبل نحو 3 أشهر، ما تسبب بحالة من الفزع بين المنومات به حينها.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.