السبت, ديسمبر 3, 2022
الرئيسيةفيديوبالفيديو.. إبراهيم عيسى: ابن تيمية والوهابية وراء سفك الدماء

بالفيديو.. إبراهيم عيسى: ابن تيمية والوهابية وراء سفك الدماء

- Advertisement -

 قال المذيع المصري المثير للجدل إبراهيم عيسى خلال برنامجه، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، إن مرتكبي تفجيرات باريس، يقتلون بإسم الإسلام، مستندين إلى أحاديث نبوية موجودة بكتب البخاري ويستندون إلى ابن تيمية والوهابية.

وأضاف إنه من الطبيعي بعد كل ما يحصل أن يقال عن الذين يفجرون أنفسهم أنهم “إسلاميون” لأنهم يعتمدون على كتب إسلامية.

وطالب عيسى من سماهم بالعلماء أن “يوضحوا للناس أن ابن تيمية ليس الإسلام”، قائلاً “ارحموا الإنسانية، واطلعوا ردوا وقولوا إن هذا فهم ضيق مكفر.. حرام عليكم.. انتوا هاتقعدوا تنصبوا على الناس والدنيا والإنسانية إلى متى؟

- Advertisement -

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

6 تعليقات

  1. واذا اتتك مذمتي من ناقص فهى الشهادة لي بأني كامل ….ياثور كل برسيم وانكب على وجهك ليلعب بك الصبيان ..ولا تتطاول على القامات الشامخه والرموز العاليه من هذه الامه العربيه ورموزها الدينيه ياعميل المخابرات الفارسيه انت واشكالك القابضين من الفرس المجوس المتامرين على هذه الامه ..وستبقى الامه العربيه تاجا على رأسك القذر وعلى روؤس المتامرين وعلى روؤس الفرس المجوس الى يوم الدين

  2. المقطع بصراحة هو مقطع مضحك ومقرف في الوقت نفسه ولكن السؤال هو ماذا يقصد هذا المعتوه عندما قال في الدقيقية 3:13 أنه يجب على العلماء أن يواجهوا الأقوال التي تدعوا إلى تكفير غير المسلمين؟!!!
    يعني هذا الأحمق يريدنا ألا نكفر غير المسلم؟ يعني الذي لم ينطق بالشهادتين يوماً يجب أن نعتبره مسلماً؟
    ما هذا الهذيان؟
    ثم أقول الزم أدبك عندما تتحدث عن أئمة الإسلام يا حشرة فهذه الهامات الشامخة لا يحق لصبي للمخابرات من أمثالك أن ينطق اسمها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث