الجفري من أحضان شيوخ الإمارات يتهم دعوة الشيخ محمد بن عبدالوهاب بـ”الإرهاب”

4

هاجم الداعية اليمني الصوفي المقيم بالإمارات الحبيب ، الشيخ محمد بن عبدالوهاب متهما إياه بالإرهاب وهو ما أثار موجة من الهجوم والردود عليه.

وزعم الجفري فى تغريدة علي حسابه بموقع تويتر أن تنظيم داعش يدرس للطلاب فى المناطق الواقعة تحت سيطرته كتب الشيخ بن عبدالوهاب حيث نشر صورة لكتاب التوحيد، زاعمًا أنه يدرس فى منطقة الباب بحلب وموقع باسم الدولة الإسلامية فى العراق والشام.

وعلق الجفري علي صورة الكتاب التي نشرها قائلا : انظر إلي عقيدة داعش المقررة فى مدارسهم تعرف إلى من ينتمون.

ورد الدكتور حاكم المطيري رئيس حزب الأمة الكويتي فى تغريدة علي حسابه بموقع تويتر قائلا :  استعداء الغرب على السلفية بربطها بالإرهاب أسلوب رخيص! منذ١٩٨٠وحزب البعث في العراق ينشر كتب السنة لمواجهة تمدد إيران!

كما رد الكاتب السعودي محمد الحضيف علي الجفري قائلا : “تغريدة للصوفي الخرافي الجفري..يتهمنا بالإرهاب، ويحرض علينا. يقيم في ، لمن يريد مناصحته”.

والإمام محمد بن عبد الوهاب من مجددي الدين الإسلامي في شبه الجزيرة العربية حيث شرع في دعوة المسلمين للتخلص من البدع والخرافات وتوحيد الله ونبذ الشرك. وقد كان من الداعين إلى الله على بصيرة ، وقد تحمل الصعوبات والمشاق الكثيرة في سبيل إرجاع الإسلام إلى صورته الصافية النقية، التي تبدلت كثيرا في عصره.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. نجاة يقول

    هذا الجفري واحد من الاثنين اما اتهبل وضرب مخه الجنون او داعشي يمثل علينا لان نشر كتاب داعش يجعل الناس التي لم تكن مع داعش تنظم لداعش لان كتاب التوحيد مثل هذا هو الكتاب الصحيح لا هلوسة الشيعة ومقتل الحسين وورث فاطمة هذا من الناحية الدينية

  2. تلسكوب يقول

    الجفري معدوم الشخصية ضعيف يتطفل ويترزق أي حطة في العالم يحب المداعبة مع المجرمين وخاصة الدكتاتوريين كقزم مصر والصبيان الإمارات والطواغي كالقصير في الأردن الذين يعانون فوبيا (الخوف) من الدين والعقيدة الإسلامية لأنهم امن أمهات من غير المسلمين.
    ولا يعرف المذهب اوالعقيدة الذي يدين الجفري لأنه عنده طقس ديني يتذبذب ويتغير حسب المكان والزمان فليس هو صوفي ولاسني وإنما هو رافضي شيعي أو بهائي أو زايدي اوسيسي .. فالرجل ظلمات فوق ظلمات في الهوية الدينية.

  3. aza baza يقول

    يبدو ان الجفري لايؤمن بتوحيد الله ,هو فقط يؤمن بوحدانية سلطة السيسي في مصر , ووحدانية سلطة المجانين ال نهيان في الامارات , لقد تغاضى الجفري عن جميع الموبقات التي يرعاها اسياده وتناسى الاوضاع الاليمة التي يعيشها المسلمون في العالم بسبب سلاطين السوء وعلماء السلاطين , ثم يتهم المسلمين بالارهاب بسبب عقيدة التوحيد ويجهل بان داعش وامثالها صناعة مخابراتية . باس عالم السوء الجفري و باس سلاطين السوء السيسي و ال نهيان و امثالهم .

  4. majid يقول

    التشدد والتطرف نتيجة التيار السلفى والوهابى هو سبب بلاء الامة الاسلامية وانتم كالنعام مازلتم تكابرون ياخى ان كان مذهب عبدالوهاب هو الصحيح فاين الائمة الاربعة واين الصحابة واين سنة الرسول قبولكم بمنهج الوهابى المتطرف يعنى تجاهل الائمة الاربعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.