الرئيسية » الهدهد » ليون المتواطئ مع “عيال زايد” يريد توضيحا فقط من الإمارات حول “انتهاكها حظر الأسلحة على ليبيا”

ليون المتواطئ مع “عيال زايد” يريد توضيحا فقط من الإمارات حول “انتهاكها حظر الأسلحة على ليبيا”

وطن- لفت مبعوث الامم المتحدة إلى ليبيا المنتهية ولايته برناردينو ليون الى انه سيسعى للحصول على “توضيح كامل” بشأن تقرير صحفي أفاد ان الامارات ترسل اسلحة إلى فصائل ليبية في خرق لحظر على الاسلحة فرضته المنظمة الدولية.

وكانت قد نشرت صحيفة “نيويورك تايمز” التقرير نقلا عن رسالة بالبريد الالكتروني يبدو انها من دبلوماسي اماراتي بارز يعترف فيها بان بلاده “انتهكت قرار مجلس الامن الدولي حول ليبيا وانها مستمرة في ذلك.”

نيويورك تايمز: مراسلات مسربة تفضح تورط الإمارات في ليبيا

وسيسبب التقرير على الارجح حرجا جديدا للمبعوث الاممي الذي دافع عن نفسه في الآونة الاخيرة في مواجهة مزاعم بأن قراره قبول رئاسة اكاديمية دبلوماسية اماراتية براتب مغر يمثل تضاربا في المصالح. ومن المتوقع ان يشمل دور ليون الجديد تدريب دبلوماسيي الامارات وهي احدى الدول العربية الاكثر اهتماما بالأزمة الليبية.

وفي بيان له لفت ليون الى انه “في ضوء هذا التقرير قررت ان اطلب توضيحا كاملا للمسألة من سلطات الامارات العربية المتحدة بينما ادرس بعناية الخطوات التالية في مسيرة حياتي العملية”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ليون المتواطئ مع “عيال زايد” يريد توضيحا فقط من الإمارات حول “انتهاكها حظر الأسلحة على ليبيا””

  1. ياولد ياولد ها صرت شريف او جاسوس شريف يعني كأنه ليس لك يد بتهريب اسلحه امارتيه لحفتر النجس بطائرتك عندم تهبط بليبيا اراهن بمليون دولار ان امك او ابوك صهاينه لان الغدر والخيانيه في عروقك تحري مجرى الدم ولا ارى اي داعي انك ترسم انك شريف فبينك وبين الشرف بين السماء والارض فدع الشرف لاهله وقةل الراتب قليل ياقوويد زيدو الرز العرص الكبير الخسيسي مش احسن مني

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.