الرئيسية » فيديو » فيديو.. الراقصة قمر وقمة الإنحطاط والسفالة: “وأنا نايمة بلعب فيه”

فيديو.. الراقصة قمر وقمة الإنحطاط والسفالة: “وأنا نايمة بلعب فيه”

يبدو ان بعض الفتيات الراغبات في الشهرة والمال مستعدات للقيام بأي شيء من اجل الوصول إلى أهدافهن حتى لو كان ذلك عن طريق الأمور الملتوية والجنسية الفاضحة.

الراقصة المدعوة قمر هي واحدة من هؤلاء الفتيات اللواتي يرغبن بالشهرة بأي ثمن. ومن اجل هذه الغاية لا تمانع قمر من الرقص بطريقة اباحية أو حتى الغناء مستعينة بكلمات أقل ما يقال عنها أنها مثيرة للشهوة والاباحية.

وقد ظهر مستوى الفن الذي تقدمه المدعوة قمر من خلال فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني :” وأنا نايمه بلعب فيه … وأنا صاحية بلعب فيه .. وأنا ماشية بلعب فيه…وأنا واقفة بلعب فيه…وأنا قاعدة بلعب فيه….عارفين هو ايه ؟ موبايلي وأنا حرة فيه !”.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “فيديو.. الراقصة قمر وقمة الإنحطاط والسفالة: “وأنا نايمة بلعب فيه””

  1. بأمكان هذة الساقطة ان تحكم الشعب الفلسطيني شعب الرواتب اذا دحلان العتال سيكون زعيم فلسطين القادم و هي رئيسة الوزراء في رئاسة العال .علي شرط ان توفر الرواتب لهم.

    رد
  2. هذه الراقصة مصرية وابمكانها ان تصبح وزيرة ثقافة .. اذا كان العرص السيسي رايس وفيفي عبده الام المثالية .. بشرط ان توفر الرز للجعانين

    رد
  3. أذكر كلمه قالها الفنان الكبير محمد صبحي (مع اختلافي معه بالعديد من المواقف) قالها في احدى المقابلات على احدى الفضائيات هي( علشان نثبت للعالم انه احنا مش ارهابيين بنقولهم بصو احنا بتوع هلس) وبالفعل اثبتت الايام ان كلامه صحيح مئه بالمئة ،،حسبي الله ونعم الوكيل.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.