الرئيسية » الهدهد » “غزوة داعشية” على “تويتر” تستهدف الجيش الامريكي بالكويت .. وهذا ما تم نشره

“غزوة داعشية” على “تويتر” تستهدف الجيش الامريكي بالكويت .. وهذا ما تم نشره

وطن- سرّب حساب “سايبر الخلافة”، وهو الهاكرز التابع لتنظيم “داعش”، معلومات شخصية عن ضباط وأفراد في الجيش الأميركي في الكويت.

وعُرض في ما أسماه “غزوة جنيد حسين”، أسماء وأرقام وأماكن ميلاد عدد من أفراد القوات الأميركية في الكويت.

يشار إلى أن”جنيد حسين“، وهو العقل الإلكتروني المدبر لجيش “داعش” الإلكتروني والذي قتل في غارة أميركية في سورية في أغسطس الماضي، حيث يعتبر هاكرز “داعش” ان هذا الاختراق جاء انتقاماً لمقتله.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قدرت عدد حسابات “تويتر” التي قام “داعش” باختراقها في تلك “الغزوة” بنحو 54000 حساب، لافتة إلى ان “هاكرز داعش قاموا بنشر المعلومات الشخصية بما فيها أرقام النقال والهواتف الخاصة برؤساء وكالة الاستخبارات الأميركية والمباحث الفيديرالية ووكالة الأمن الوطني”

تفاصيل سرقة “هاكرز” بيانات للجيش الأمريكي وبيعها لـ”داعش” بسوريا

ومن بين الحسابات الشهيرة التي استطاع “داعش” اختراقها، حساب الجهادي المصري المقيم في كندا الدكتور طارق عبدالحليم، وهو معروف بتأييده لتنظيم القاعدة وجبهة النصرة ومعاداته لتنظيم “داعش”.

وقلل مصدر جهادي من خطورة المعلومات التي قام التنظيم بتسريبها، معتبراً انها “تأتي في اطار محاولة تدعيم الادعاء بأن (داعش) وأميركا في حالة قتال، وهو أمر غير صحيح واقعياً”.

وأضاف المصدر بحسب صحيفة “الراي” الكويتية أن “التجربة تقول ان المعلومات المشابهة التي نشرها تنظيم الدولة عن البنتاغون قبل أشهرعدة لم تكن ذات جدوى، بغض النظر عن صحتها من عدمه، فعادة ما يتم التقاط مثل هذه المعلومات وترجمتها الى عمليات على أرض الواقع وهو لم يحدث”.

صحيفة: هاكرز يخترق 6000 “حساب داعشي” على تويتر وقادر على “اسقاط هيبة التنظيم”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.