الرئيسية » الهدهد » عكاشة يطالب بترشيح إسرائيلي سكرتيرا للأمم المتحدة

عكاشة يطالب بترشيح إسرائيلي سكرتيرا للأمم المتحدة

وطن- قال مقدم البرامج المصري المثير للجدل، توفيق عكاشة، إن من يطالب بتنحي قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي يحتاج إلى علاج نفسي، كما طالب بترشح “إسرائيلي” لمنصب سكرتير عام الأمم المتحدة، مضيفا أن 50 ألف يهودي سيدخلون إلى مصر ليسيطروا على اقتصادها.

وشن عكاشة المقرب من الانقلاب، عبر قناته “الفراعين”، هجوما على النشطاء الذين يهاجمونه ويطالبون برحيل السيسي، وخص بالذكر الممثل خالد أبو النجا الذي طالب في تغريدة له بتنحي السيسي.

وتوجه عكاشة إلى “أبو النجا” قائلا: “هناك أطباء نفسيون اتصلوا بي وقالوا نحن متبرعون بعلاج خالد أبو النجا، يعني لن تدفع شيئا. اذهب للعلاج أنت مريض نفسي. من أنت حتى تطالب برحيل السيسي، وأنت من جنود حروب الجيل الرابع، ولم تذهب للانتخابات الرئاسية”، حسب تعبيره.

وطالب عكاشة بأن ترشح “إسرائيل” أحد دبلوماسييها إلى منصب السكرتير العام للأمم المتحدة، قائلا: “طالما أنها تريد أن تحكم العالم فلترينا ذلك وتترشح”. وأضاف قائلا: “هذا الكلام الذي أقوله يربك مخططات أي دولة في المنطقة”، وفق قوله.

جدير بالذكر أن عكاشة قال في تصريحات سابقة: “أرفع القبعة لإسرائيل”، مطالبا إياها بـ”سحق قطاع غزة”. ووجه حديثه لجيش الاحتلال قائلا: “بقول لجيش وشعب وقيادة إسرائيل أنتم رجال، اتخطف من عندكم ثلاثة اتقتلوا، موتوا قدامهم اللي مات، معرفش 300، ولا يموتوا زي ما يموتوا”.

فيديو.. توفيق عكاشة: أنا مفجر ثورة.. ومذيعة “mbc” تغلق الهاتف بوجهه

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عكاشة يطالب بترشيح إسرائيلي سكرتيرا للأمم المتحدة”

  1. عكشه القذر كل أناء بما فيه ينضح فلست سوى عرص صغير تاكل رز خمارتي وهذا زمنك وزمن امثالك من الرويبضه فهو زمن الرويبضه الذي تحدث عنه الرسول عليه الصلاة والسلام ولكن لن يطول. والله بعدها لن تجد حذاء تأكله من الذي سيحدث لك ولامثالك.
    فصبرا جميلا والله المستعان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.