بالفيديو: تفاصيل الحُكم على فتيات “هاجمن سائقاً في محطة وقود” بدبي

1

حكمت “محكمة الجنح” في ، على الفتيات الأربع اللواتي ظهرن في مقطع فيديو، وهنّ تحت تأثير المشروبات الكحولية، حيث اعتدت  إحداهن على سائق تاكسي في إحدى محطات البترول في منطقة “البرشاء”.

 

وحكمت ذات المحكمة على  الفتاة التي اعتدت بالضرب على السائق بالحبس لمدة ستة أشهر، وأمرت بإبعادها عن ، في ما عاقبت الآخريات بالحبس لمدة شهر واحد عن تهمة تناول المشروبات الكحولية في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

 

الفتيات اعتدين على سائق التاكسي الذي كان ينقلهن بمركبته، وكن يرقصن ويدخن السجائر فطلب منهن مراراً التوقف عن تلك التصرفات، إلا أنهن رفضن وطلبن منه التوجه الى محطة بترول، وعند وصوله ترجلت الفتيات من المركبة ودخلن إلى المحطة وبعد تأخرهن توجه نحوهن وطلب أجرة المركبة، فقامت إحداهن بضربه ما دعا أحد الأشخاص إلى التدخل وحاول الدفاع عن السائق إلا أنهن حاولن الاعتداء عليه وحاولن تحطيم زجاج سيارته المتوقفة، فتم القبض عليهن جميعاً.

 

يشار إلى أنه تم القبض أيضاً على الشخص الذي صور الفيديو ونشره لمخالفته قانون جرائم تقنية المعلومات. حيث يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر والغرامة التي لا تقل عن 150 ألف درهم ولا تجاوز 500 ألف درهم، أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من استخدم شبكة معلوماتية، أو نظام معلومات إلكترونياً، أو إحدى وسائل تقنية المعلومات، في الاعتداء على الخصوصية في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. أسامة دمنهوري يقول

    غريب:
    ثلاث من النساء يتم ابقاؤهن في دبي رغم الفضيحة لأن البلد يقوم اقتصاده على القمار والدعارة…
    مصور الفيديو يعاقب بأكثر مما عوقبت به العاهرات لأنه تجرأ على فضح امارة المواخير والحانات…

    لا أدري أي قضاة هؤلاء الذين يحكمون في محاكم دبي؟؟؟وهم بالضرورة من جنسيات عربية كما أن العاهرات من جنسيات عربية أخرى…
    مرحبا بكم في امارة المواخير…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.