الرئيسية » الهدهد » أكاديمي إماراتي يحذر السعودية: احذروا من هذه المؤامرات التي تقودها الإمارات ومصر

أكاديمي إماراتي يحذر السعودية: احذروا من هذه المؤامرات التي تقودها الإمارات ومصر

وطن- تساءل الأكاديمي الإماراتي سالم المنهلي، عن سبب اختفاء السعودية من اجتماعات مصر، في إشارة لزيارة محمد دحلان الأخيرة لمصر، معتبرًا أن تلك الاجتماعات تهدف لتنفيذ مؤامرة ضد المملكة، حيث قال: “أين السعودية من اجتماعات مصر وما يجري من خلفها؟ هل ستستيقظ على مفاجأة في يوم من الأيام يقودها دحلان ومن معه تهدف لتقويض جهودها ودوره؟”.

وكان القيادي الفلسطيني بحركة فتح محمد دحلان قد وصل القاهرة أمس الأحد قادمًا من أبوظبي، في زيارة عللها مسؤولون مصريون بأنها تتم في إطار تحركات مصرية من أجل المصالحة مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

واعتبر المنهلي، في تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن “زيارة دحلان هي للتآمر على الأمة”، قائلًا: “دحلان يصل القاهرة في زيارة مفاجئة للقاء السيسي، حراك كبير لرؤوس الإجرام والإفساد والخيانة، في محاولة منهم لدعم الفاشل والتآمر على الأمة”.

دحلان في القاهرة لإفشال تقارب حماس مع السعودية وقيادة مخطط اعلامي

وأضاف: “رؤوس الإفساد والخيانة تجتمع بالقاهرة هذه الأيام، منهم  حفتر، ومبعوث أبوظبي الخائن دحلان، وتوني بلير، وفي مقدمتهم السيسي على طاولة واحدة للتآمر”.

وأشار الأكاديمي الإماراتي إلى أن العلاقة بين رئيس النظام المصري والسعودية متوترة، قائلًا: “العلاقة بين الخائن السيسي والسعودية متوترة جداً، وهو مغتاظ ويبتزها ويطلق إعلامه عليها، ويريدها أن تقطع علاقتها بتركيا وتحسن علاقتها بإسرائيل”، وتابع: “كان السيسي يكيد لتركيا بالتعاون مع دحلان وجماعة أبوظبي حتى فاجأتهم علاقة السعودية الاستراتيجية مع أردوغان، واليوم يكيدون بعيداً عن الأضواء”.

حبال الود بين الإمارات والسعودية انقطعت ومستشارو الملك يتصلون بالمعارضة المصرية واحتمال دمج الإخوان بتحالف سني

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “أكاديمي إماراتي يحذر السعودية: احذروا من هذه المؤامرات التي تقودها الإمارات ومصر”

  1. اللهم سلط على من يقتل العرص والقووايد والحذاء دعران وعباش وشوية الزبالة المحسوبه على العرب اللهم زلزل عروشهم والارض من تحت اقدامهم واقتلهم حيثما ثقفوا تفووووو على هيك زباله عملاء جواسيس حراس مواخير ضررهم على الامه اكثر من صليب وصهيون ومجوس وعباد متعه هم بلاء امة محمد عليهم من الله اللعنات الى مابعد يوم القيامه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.