الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي: قضية فلسطين ليست قضيتنا وأبصقوا في وجه من يدعو للجهاد

كاتب سعودي: قضية فلسطين ليست قضيتنا وأبصقوا في وجه من يدعو للجهاد

وطن- قال الكاتب السعودي الليبرالي محمد آل الشيخ إن قضية فلسطين ليست قضية السعودية- كما كان يقول القوميين العرب- أن القضية الفلسطينية قضية كل العرب, مضيفا ” لا أقول لهم نحن السعوديون هي التنمية والامن ومكافحة الارهاب المتأسلم لا قضية فلسطين “.

وأضاف ال الشيخ المعروف عنه تغريداته ضد التيار العربي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. انا مع امريكا ومع روسيا ضد التأسلم السياسي الذي أفرز القاعدة وداعش: فتلك الدولتان لم نر منهم شرا في حين  الشر كل الشر جاءنا من داعش والقاعدة “.

موقف السيسي من القضية الفلسطينية انها عامل رئيسي للإرهاب

وهاجم الكاتب السعودي قناة الجزيرة القطرية قائلاً ” قناة الجزيرة المتأخونة تتقن الحشد والتجبيش والتعبئة الاعلامية، فالتقطت ايران منها غسان بن جدو وانشأ قناة ردت بضاعتنا الينا؛ كما تدين تدان!

وتابع ” أحثوا في وجوه دعاة الجهاد التراب، فهم من بعثوا داعش وأشعلوا فتيل الفتنة ونسبوها للإسلام والاسلام منها براء وهم يتنعمون بالترف داخل قصورهم “, مضيفا ” اذا أتاكم متأسلم افاك (متمكيج) ودعا الى جهاد لم يأذن به ولي الأمر فابصقوا في وجهه فهو يدعو إلى الالتحاق بداعش ويدلس عليكم هذا الارهابي “.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “كاتب سعودي: قضية فلسطين ليست قضيتنا وأبصقوا في وجه من يدعو للجهاد”

    • هذا الشخص تافه لايمثل شعب بلاد الحرمين اطلاقاً وجميع الشعوب المسلمة ياسيد فلسطيني تريد تحرير ارض المسرى من براثن اليهود لكن يجب عليكم انتم ان تحرروا انفسكم مما انتم فيه فحكامكم خونة مرتدين لايمثلون
      الاسلام الامن هدى الله منهم لذلك لن تتحرر فلسطين واشباة الرجال يحكمونكم
      فقل آمين لعنة الله علي ابناء يهود وابناء ابن العلقمي (الرافضة) اتباع الدجال الذين ضروا الاسلام والمسلمين

      رد
  1. لا يقول هذا الكاتب شيء جديد. فقد قال مثله واكثر بكثير كاتب كويتي . ,وهؤلاء يعبرون في الحقيقة عن التيار الليبرالي العربي المرتبط بدوره مع دوائر السلطة والحكم في البلاد العربية . هذا التيار القذر المرتزق المفروض على الشعب العربي في كل مكان تيار ايل للسقوط مع اول هبه شعبية بوجه الظلم . وكان ومايزال يخسر في اي انتخابات نزيهه تجري في اي بلد عربي .
    صبرا ايها السفلة . اليس الصبح بقريب

    رد
  2. في الواقع ليس هذا و ليس ذاك على خطأ و لا على صحن إلى يومنا هذا لم نستوعب المشكلة ولا القضية ,مع أننا كلنا شربنا من الطاس المسموم.فحلمكم بالحكمة يا أصحاب القضية.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.