تفاصيل القبض على مسؤول سعودي طلب من مواطن تخدير شقيقته ليغتصبها !

2

كشفت “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” في ، عن تمكنها من القبض على مسؤولٍ بالعاصمة ، بعد أن ساوم مواطناً على شرف شقيقته وطلب منه تخديرها لتسهيل استدراجها حتى يتمكن من اغتصابها.

 

وتقدّم المواطن بشكوى إلى “الهيئة” وأبلغها أن مسؤولاً استغل منصبه لإقامة صداقة مع ابنه الشاب قبل أن يبدأ في مساومته على شرف شقيقته بعد أن تحصل منه على أرقام هواتف الأسرة وصور شخصية لهم.

 

وأوضح مصدر أن الأب اضطر إلى تغيير هواتف الأسرة عقب علمه بالأمر، إلا أن المسؤول واصل مساومته لأبنائه، مقدماً تسجيلاً لمكالمة هاتفية يهدد فيها المسؤول ابنته إن لم تستجب لمطالبه، وصوراً لمراسلات المبتز مع ابنه توثق طلبه منه تمكينه من شقيقته مقابل تسهيل أي خدمات تحتاجها العائلة، وكذلك طلبه منه إعطاء شقيقته مخدراً ليسهل استدراجها.

 

ولفت المصدر إلى أن الهيئة قامت بإعداد كمين محكم للجاني بمواعدته في أحد المطاعم بالرياض، ومع دخوله للمطعم ولقائه بالفتاة تم ضبطه مباشرة، وبالاطلاع على بطاقته الوظيفية تبين تطابق اسمه مع الاسم المقدم في الشكوى، وفقاً لصحيفة أنحاء السعودية.

 

وأشار إلى أنه من خلال التحقيقات تبين أن المبتز يبلغ من العمر 43 عاماً وأنه متزوج، منوهاً إلى العثور معه على أقراص جنسية وهاتفين يثبتان تورطه بعلاقات مع نساء أخريات، فتمت إحالة كافة المضبوطات والقضية إلى جهة الاختصاص.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. الاسد الهصور يقول

    هذا غير صحيح لان السعوديين معصومين عن هذه القضايا ولا يفعلونهها ابدا ابدا فهم بلاد الحرمين الشريفين وهم اهل مكة والمدينة فكيف تقولون ذلك انا ارفض هذا الخبر وهو خبر مغلوط

  2. مهند عايض مطق يقول

    حادثه تكرر باستمرار الكل يهبش بالكل وما تعارفتم عليه فلا عيب فيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.