بالفيديو.. أكبر عائلة في العالم: 39 زوجة و94 ولداً

0

عادت قصة الهندي شانا زيونجاكا إلى الأضواء مرة جديدة، فالرجل الذي يبلغ من العمر اليوم 70 عاماً وأثارت صحيفة تيلغراف قصته مجدداً، يرعى أكبر عائلة في العالم تتكون من 39 زوجة و94 ولداً و33 حفيدة.

ويعيش جميع أفراد هذه العائلة في منزل واحد مكون من أربعة طوابق في قرية باكتوانج الهندية في ولاية ميزورام، والمنزل يضم مائة غرفة، حيث تُتيح المعتقدات الدينية التي يرجع زيونجاكا لها الزواج المتكرر والمتعدد، لتكون هذه العائلة من أسباب اتساع ظاهرة التضخم السكاني في بلد كالهند.

والطريف في آمر زيونجاكا أنه يحتفظ بمكانة خاصة لأولى زوجاته، التي تتولى بأمر منه وضع جدول عمل يومي لـ”ضراتها”، لتوزيع المهام المنزلية من حيث إعداد الطعام وتنظيف المنزل وغسيل الملابس والاعتناء بالحديقة والاعتناء بالأطفال، فيما تعد أصغر زوجاته صاحبة الحظوة بالقرب منه، رغم أنه بحسب الصحيفة وضع نظاماً لهن، حيث تزوره واحدة كل ليلة وفق جدول زمني معد سلفاً.

الأسرة التي تستهلك 30 دجاجة يومياً على وجبة الغداء، و60 كيلوغراماً من البطاطس، فضلا عن 100 كيلوغرام من الأرز، تمتلك مدرسة خاصة لتعليم أبنائها، فضلا عن ملعب ومصنع للأثاث. كما يعمل معظم الأبناء في المزرعة التي يملكها والدهم، والتي تتضمن قسماً لتربية المواشي وآخر للدواجن، وحديقة للخضار والفاكهة.

وتعتقد الطائفة المسيحية التي يتبع زيونجاكا لها وتدعى “تشانا” في الهند، أنها ستحكم العالم عما قريب مع المسيح، وتتبع الطائفة التي تأسست في العام 1942 نحو 400 عائلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More