بن جدّو يكشف “عرضاً مفاجئاً” من “عربسات” لاستمرار بث “الميادين”

3

كشف غسان بن جدّو مدير قناة “الميادين” أنه عُرض عليهم من قِبَل شركة الاقمار الصناعيّة “”، عدم التعاطي مع ملف من زاوية انسانية وعدم الحديث عن استهداف المدنيين، لمنع إغلاق القناة بعد تهديد الشركة للدولة اللبنانيّة.

 

وأشار أيضاً الى أنّه تم عرض نفس الفكرة فيما يتعلّق بحادثة تدافع منى، “التي بالأصل تعاطينا معها بكل هدوء رغم أن ما جرى كارثة إنسانية”.كما قال

 

وقال بن جدّو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، إن “الميادين” كانت تتعرض للضغوط حتى من قبل افتتاحها. كاشفاً أن “بعض الجهات العربية قد راسلت أوروبا وأميركا قبل انطلاق القناة لافتةً إلى أنّها ستكون معادية للسامية، مشيراً إلى أنّه لم يكشف الموضوع آنذاك”.

 

ولفت بن جدو إلى أنّ “قرار الإيقاف عبر شركة عرب سات كان مفاجئاً وبدون تدرج، مشيراً إلى أنّه بعد السّؤال عن السبب ردّ عليهم بالقول أن ما قاله الضيف الايراني عن حادثة الحج كان أحد الاسباب”.

 

وأشار بن جدو إلى أنّه بعد تبلّغهم القرار تعاطوا مع الموضوع بطريقة هادئة، لافتاً إلى أنّه تم تبادل الرسائل مع الشركة لإعلامهم بعدم قبول القناة “القرار الغير المنصف والغير قانوني”.

 

وتساءل بن جدو قائلا هل هي صدفة أن يأتي قرار الايقاف عبر عرب سات مع اندلاع الانتفاضة وفتح الميادين هواءها لها؟

 

كما أشار إلى أن بعض شركات الأقمار الصناعيّة تعاطت مع القناة بضغط بالاضافة إلى أنّه تم إقفال بعض مكاتب القناة في عدّة دول ولكن لم نتكلّم ولم نقم ببروباغندا إعلاميّة، لافتاً إلى أنّه في إحدى الدّول قامت وزيرة الاعلام باقتحام مكاتبنا بعد الثانية فجرا وذلك لإقفالها ولم نتحدث بالامر.

 

وكشف بن جدو أنه إذا ما استمرت إدارة عرب سات بإصرارها على إسقاط قناة الميادين، أنه هناك قدرات تقنية تخولنا الإستمرار بالبث حتى على مدار “عبر سات” رغم كل شيء.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. المورد البعيد يقول

    لو ان كل كلب نبح رمينا وجهه وفمه بحجر فمن الم}كد اننا لن نجد حجارة تكفي لامثالك يا ( بن جدو )…
    انك حذاء بالية في قدم معمم رافضي حقير ، هو لايطأ الا القذارة من امثالك ، وبك يا ( بن جدو ) يطأ تلك القذارة مثلك …
    قد يكون الكلب اكرم منك ومن اسيادك في الضاحية العاهرة وقم القذرة وكربلاء النجسة وطهران المب}ة …
    عليكم من الله ماتستحقون …

  2. أسمراني يقول

    غسان بن جدو مسخ لا تعرف ماهو هل هو لبناني أو تونسي أو إيراني؟ , هل هو سني ام شيعي؟ لكن الذي أعرفه ان التومان الإيراني يفعل الأفاعيل عند عديمي الضمير من بعض المثقفين , فيجعلون من المجرم القاتل مقاوما بطلا ومن الثوار الأحرار مسلحين وإرهابيين , فخامئني وبشار وزميرة وثوار البحرين أبطال ومقاومين , لأنهم يتعاملون مع وبالتومان الإيراني , أما ثوار سوريا وكل من هم ضد سياسة الولي الفقيه فداعشيين خونه , فقبحك الله ياغسان من نبتة سوء , وقبح كل مثقف أو نخبوي خائن عميل لدينه وعروبته على شاكلتك

  3. الواقع يقول

    هذا الغسال بن جدو امعه وقح ارجوز دميه بيد ملالى الشرك والظلاله بقم والنجف …

    مستعد يبيع امه وابيه وعرضه من اجل الدولار والتومات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.