الرئيسية » الهدهد » كاتب تركي للإمارات: لن تنفعكم أموالكم بالوقيعة بيننا وبين السعودية!

كاتب تركي للإمارات: لن تنفعكم أموالكم بالوقيعة بيننا وبين السعودية!

أكد الكاتب والمحلل السياسي التركي “إسماعيل ياشا” أن الإمارات لن تنجح أبدا في جر السعودية إلى معاداة تركيا مهما صرفت على السعوديين الموالين للإمارات من الملايين.

وفي تغريدة على حسابه بموقع تويتر، قال ياشا: “لن تنجح الإمارات أبدا بجر السعودية إلى معاداة تركيا مهما صرفت على السعوديين الموالين للإمارات من الملايين”.

وأضاف أنه من المؤسف أن نسمع من وسائل الإعلام التابعة للإمارات الشقيقة نفس الأسطوانة المشروخة التي تتردد في وسائل إعلام إيران وحزب الله والنظام السوري.

وأكد  أن “هناك فرصة الآن لتخفيف التوتر على الأقل بين الإمارات وتركيا إن لم يصل إلى مستوى ترميم العلاقات.. وهو لمصلحة كلا البلدين.. وللخليج عموما.. “.

ونجح حزب العدالة والتنمية الحاكم فى الفوز بالأغلبية فى الانتخابات البرلمانية وسيشكل الحكومة منفردا.

وتعد العلاقات بين تركيا والإمارات متأزمة بسبب تناقض مواقفهما فى العديد من الملفات ومنها الموقف من مرحلة ما بعد الثورات فى مصر وليبيا حيث تعادي الإمارات جماعات الإسلام السياسي فيما تري تركيا أن تلك الجماعات لها قوة كبير فى مجتمعاتها ومن حقها المشاركة فى الحكم.

وتشن وسائل الإعلام فى الإمارات حملات تشويه بحق العدالة والتنمية التركي وتنسب إلي الرئيس التركي أردوغان أوصافا من بينها أنه ديكتاتور.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “كاتب تركي للإمارات: لن تنفعكم أموالكم بالوقيعة بيننا وبين السعودية!”

  1. الامارات في صف ايران وحزب الشيطان والحوثيين ولن يهمها أبنائها الذين قتلوا في اليمن بل هي شاركت في اليمن رغما عن انفها حيث ارغمتها السعودية لانها “هي عارفة اذا السعودية ازعلت وش بتسوي فيها”

    مسكين الشعب الاماراتي الي مايقدر يتكلم عن شيء بل هي اشد الدول في المنطقة قمعا للحريات الفكرية والراي الاخر !

    رد
  2. We are people ruled only by Muslims and Islam for those that want enjoy life with a western standard all you is your private jets and if you don’t have one flights are cheap these days to Europe go and don’t come back

    رد
  3. والله ياتركيا انتم اشرف واسمى من هؤلاء القوادين حراس المواخير الساجدون للفروج المنتنه فطز فيهم وارجوا ان تترفعوا عن هؤلاء هم اعداء الدين الاسلامي ويدعمون صهيون وصليب ومجوس واولاد متعه واخيرا وليس اخرا هندوس فلا تفكروا ان توطدوا علاقاتكم مع هؤلاء النكره الحثاله انتم ارقى من هذه الزباله الصهيونيه فلا تحرصو على العلاقات مع دولة الخمارات العبريه الصهيونيه

    رد
  4. الإمارات كانت قرية آمنة مطمئنة يأتيها رزقها كل حين ومن كل مكان لكنها كفرت بأنعم الله وبقي النتيجة النهائية أن سيذيقها الله لباس الجوع والخوف إن لم تتب عما هي فيه من معادة الإسلام ونشر الدعارة والخمور .. إنا لمنتظرون وتذكروا كلامي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.