بالصور: تعرّف على 5 مشاهير من “هوليوود” يحبّون النساء البدينات!

0

يعشق بعض مشاهير “هوليوود” زوجاتهم أو حبيباتهم ذوات التضاريس والجسم الممتلئ ..

 

وفيما يلي 5 من أبرز هؤلاء المشاهر:

 

1- بيرس بروسنان: هو رجل لامرأة واحدة فقط هي زوجته “كيلي شاي سميث”، التي ارتبط بها قبل عشر سنوات، وكل يوم يغرم بها أكثر وفق ما قال لمجلة “أ”. وتابع بروسنان أنّه يحبّ جسم امرأته الممتلئ وهدد بطلاقها لو حاولت الخضوع لعملية لشفط الدهون لأنه يخاف عليها ويحبّها كما هي. ورغم أنّ زوجته عانت كثيراً لخسارة الكيلوغرامات الزائدة في جسمها، إلا أنّ هذا الوزن الزائد لا يزعج أبداً بروسنان وفق ما قال.

 

2- هيو جاكمان: قد يكون الرجل الأكثر إثارة منذ عام 2008، إلا أنّ ذلك لا يجعله ينسى المرأة التي تقف خلف نجاحه! الممثل المعروف يعشق زوجته ديبورا لي فورنيس ويقول ذلك على الملأ. ظل معها لمدة 16 عاماً رغم مشاكل الإنجاب التي واجهاها، وقد قال مرة إنّ زوجته أعظم امرأة صادفها في حياته.

 

3- كليف اوين: التقى بزوجته سارا جيمس فانتن خلال أدائهما بطولة مسرحية “روميو وجولييت”، فعشقا بعضهما في الواقع. تزوجا عام 1995 ومنذ ذلك الحين لا يفارقان بعضهما بتاتاً.

 

4- مات دايمون: إنّه رجل متعدد المهمات من الكتابة والإنتاج إلى التمثيل. إلا أنّه حين يتعلق الأمر بالنساء، فإنّ مات دايمون وفيّ لامرأة واحدة. إنّها زوجته لوسيانا بوزن باروزو التي “هي توأم روحي ولا أتخيّل حياتي من دونها” وفق ما صرّح مرة.

 

5- روبرت دي نيرو: لم تكن الأمور سهلة دوماً بين الممثل المعروف وزوجته غريس هايتاور. تزوجا عام 1997 قبل أن ينفصلا بعد سنتين. إلا أنّهما سرعان ما تزوجا مرة أخرى عام 2004 حتى اليوم.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.