على الطريقة السعودية فيديو للسخرية من جبريل الرجوب وهاشتاغ “يشرشحه” في تويتر

5

“خاص- وطن”- سخر الاعلام السعودي من رئيس لكرة القدم اللواء في فيديو نشره الاعلامي داوود الشريان هاجم فيه الرجوب بصورة ساخرة جدا بعد أن اعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم انسحابه من المباراة التي كان من المفترض أن يلعبها أمام المنتخب الفلسطيني في الجولة الخامسة بالتصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، والتي كان من المقرر إقامتها الخميس المقبل على ملعب “الشهيد فيصل الحسيني” بمدينة رام الله.

 

الشريان انتقد أسلوب الرجوب في التعامل مع القضية كونه كان بمليون رأي كل لحظة يغير رأيه حول المباراة فأرفق ضمن تعليقه فيديو سخر من الرجوب فيه وتصريحات الغريبة التي كان يطلقها هنا وهناك.

 

ولم يسلم الرجوب من انتقادات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كذلك الذين ساندوا في قرارها ودشنوا هاشتاج حمل وسم #انسحاب_المنتخب_السعودي أيد فيه النشطاء خطوة السعودية فقال علي الظفيري معلقا “هذا ليس انسحاب .. هذا الفوز الكبير, تحية للرياضة والسياسة السعودية”.

 

وعلق ” samy kamaleldeen ” هو الاخر بالقول #انسحاب_المنتخب_السعودي لأجل الا يتلوث الجواز السعودي بختم اسرائيلي.. بينما السيسي يصوت لإسرائيل في الأمم المتحدة فيلوث العروبة. فيما قال جهاد حِلِّس ‏معلقا على القرار ” لم يدخلوا الأقصى (مصلين) وهو أسير تحت وطأة الصهاينة الملاعين رفضا للتطبيع، فكيف لهم أن يدخلوه (لاعبين)..!

 

وقال سليمان أحمد الدويش ‏معلقا على هاشتاج #انسحاب_المنتخب_السعودي ليس قراراً رياضياً بل هو قرار سياسي يستحق الشكر والإشادة والدعاء لمن وجّه به لما يتضمّنه من استشعار لحق #

وكان اللافت تغريدة علق بها الأكاديمي د. خــالـد آل سـعـود ‏بالقول ” نخسر كؤوس وبطولات ، ولا يُدنس ” جواز السفر السعودي ” بختم إسرائيل ، كما سعى بذلك العميل #جبريل_الرجوب !

 

بيد أن محمد اليحيا قال للأسف الشديد أن جبريل الرجوب المحسوب على السلطة الفلسطينية لم يقدر مكانة السعودية وحاول إحراجها بطريقة مخزية ليأتي رد طلال_بن_سعود معلقا هو الاخر على هاشتاج #انسحاب_المنتخب_السعودي.. لو جِبْرِيل الرجوب فيه خير كان قدر الدولة اللي دفعت دم قلبها عشانهم بس الخسيس خسيس”.

 

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. صقر مكة يقول

    هذه النوعية من البشر بطبعها خسيسة لا ينفع معها إلا الشدة ولكن تحية وتقدير للقيادة السعودية وحكمتها فدولة فلسطين أعظم من الرجوب وغيره فدمتي عزيزة شامخة يابلدي المملكة العربية السعودية

  2. الاسد الهصور يقول

    لو سمحتم ان تقارنوا ما بين ما صرح به الوليد بن طلال اليوم مع خبر عدم قدرة المنتخب السعودي اللعب في القدس عاصمة فلسطين
    كيف يرغب الوليد حسب بيانه الصادر ان تعمل السعودية حلفا مع اسرائيل ضد ايران ولا يرغب بأن تلعب السعودية في القدس هل من احد ان يفهمنا يا سيد داوود الشريان ايضا كل من يرغب زيارة فلسطين نعم سيأخذ تأشيرة من اسرائيل ولكن جواز سفره لن يختم بل يتم الختم على كرت اخضر هذا ما حصل معنا عندما زرت القدس وثانيا يجب على القيادة السعودية ان تدرس الموصوع اكثر من مجرد تطبيع و برايي فأن فلسطين بحاجة لزيارة العرب لها لاي سبب كزيارة عادية او دينية او علاجيه او سياحية او رياضية او تجارية لان الاهل بحاجتهم كثيرا ان كنا عربا نغار على مصالحنا العربية اهل القدس على سبيل المثال بحاجة ماسة للدعم العربي من جميع الوجوه وخاصة المسجد الاقصى فهو في حالة يرثى لها بحاجة الى الملايين للصرف عليه فهو بحجة الى اصلاحات كثيرة وصيانات كثيرة هي فرصة لزيارة الاقصى وفلسطين ولكم جميعا خير الجزاء وان لا نعتبر الاحتلال الاسرائيلي سببا ابدا علينا زيارة اهلنا دائما وابدا ولا تهتموا من يقول انكم مطبعون هذا كلام ناس فجار افاكين همهم الدجل على الناس ودمتم

  3. عربي حر يقول

    دحلان كان في غزه والرجوب في الضفه والاثنان متشابهان.

  4. سباركس يقول

    انا لست مهتما بالكرة لكن ما استغربه هو لماذا تحاربون الفلسطينيين وتكسرون قلوبهم وتطبلون لذلك انكم لا تطبعون مع إسرائيل !

    ما تسوى عليهم المساكين !

    بإمكانكم رفض المباراة والتزام الصمت احتراما لاخواننا الفلسطينيين والأوضاع السياسية والمعيشية لديهم !

    انا ضد التطبيع واجراء المباراة لكن مع التزام الصمت وعدم التشمت !

  5. وعد السماء آت يقول

    حقك وماجاك تستاهل البصاق في وجهك انت وسلطة التعريس المجاهدين في الضفه وشيبتك العره ابو مازن هو وحمد الله ولاحمد الله ولا اشي حرامي من ضمن حرمية التعاريس بيعرض على صهيون انو يغطي اماكن التامس مع المجاهدين علشان يكون درع لليهود ويحميهم ويعتقل المجاهدين الله يخزي هيك سلطه عميله والناس بتقاتل على حماية القدس وانتو ياتافهين بتقاتلوا على مباره الله ياخدكم اخذ عزيز مقتدر ياتجار الدم يالصوص

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.