الرئيسية » الهدهد » : هكذا ردّ ابراهيم عيسى على “السيسي” بعد انتقاده آداء اعلامييه “الهزيل”

: هكذا ردّ ابراهيم عيسى على “السيسي” بعد انتقاده آداء اعلامييه “الهزيل”

على ما يبدو أن انتقاد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عدداً من الإعلاميين، رغم ولائهم له بسبب عدم رضاه عن طريقة أدائهم، لم يُعجب الاعلامي المؤيد له إبراهيم عيسى.

 

وفي هذا الإطار قال “عيسى” موجهاً حديثه للسيسي:” لماذا تعتقد أن مناقشتك في قراراتك انتقاصًا منك؟”، وما هو الإعلام الذي تتحدث عنه والذي لا يرضيك؟، موضحًا أن واجب الإعلام طالما يتكلم عن بعض الانتقادات بالأدلة.. فما العيب في ذلك؟”.

 

وأضاف عيسى -خلال برنامجه “مع إبراهيم عيسى”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، الأحد- أن تركيزه على توجيه حديثه للإعلاميين والصحفيين معناه أن الإعلام مؤثر جدًّا في الرأي العام، ويشير كذلك إلى عدم وجود سياسية أو أحزاب سياسية قوية في مصر تستطيع خلق حوارا مع رئيس الجمهورية، لينتقل الحوار إلى الإعلام والصحافة.

 

وأكد أنه كلما زادت شعبية الرئيس وجماهيريته كلما كان من الضروري الاختلاف معه، قائلا: “لا يجب أن يقول السيسي لأحد الإعلاميين (خليك في نفسك) عندما يسأله الأول (لماذا تسافر كثيرًا)، فمهمة الصحفي المناقشة وتوجيه الأسئلة وإلا فأنت تقول له (لا تعمل)”.

 

وتساءل عيسى: “ما هو الإعلام الذي يرضيك؟؟.. هل هو إعلام السيديهات والتسجيلات للمواطنين؟ أم الإعلام الذي يسأل ويثري المناقشة من أجل وجود حل للمشكلات؟”.

يشار الى أن السيسي ألقى كلمة، بمناسبة الندوة التثقيفية بمسرح الجلاء للقوات المسلحة أمس الأحد، عبر خلالها عن استيائه من هجوم بعض وسائل الإعلام عليه، قائلا: “أنتم بتعذبوني أني جيت وقفت هنا”، في إشارة إلى توليه منصب الرئاسة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “: هكذا ردّ ابراهيم عيسى على “السيسي” بعد انتقاده آداء اعلامييه “الهزيل””

  1. الخسيسيين بيكلو بعضهم اللهم زدهم حرقه ومهانه
    اللهم انقذ اهلنا الشرفاء فقط في مصر من هؤلا الكلاب الفاسقه الجربانه

    رد
  2. الرئيس اجرب من هذا الاعلامي والاعلامي اخيس من الرئيس والرئيس ارزل من الاعلامي والاعلامي العن من الرئيس ليذهب الاثنين منهم الى جهنم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.