الرئيسية » الهدهد » ركاب سافروا على متن الطائرة الروسية المنكوبة يصفون “سمعتها السيئة”

ركاب سافروا على متن الطائرة الروسية المنكوبة يصفون “سمعتها السيئة”

نشرت  صحيفةالشرق الأوسط “اللندنية، اليوم الأحد، شهادات عدد من الركاب الذين سبق وسافروا على متن طائرات الشركة الروسية “كوغاليم أفيا” التي سقطت في سيناء امس.

 

وأشارت بعض الشهادات إلى أن هذه الطائرات لا تتمتع “بسمعة حسنة” إذ إنها في 10 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي تعرضت لعطل فني يتعلق بعجل الطائرة أدى إلى تأخرها لبضع ساعات.

 

وذكرت المصادر الروسية في مطار “دوموديدوفو”، في موسكو، أيضاً إلى مداهمة مقر الشركة في المطار ومراجعة نوعية الوقود الذي تستخدمه طائرات الشركة.

 

كما تؤكد المصادر الرسمية أن الشركة تقوم بتشغيل هذه الطائرة بكثافة شديدة إذ إنها قامت خلال الأسبوع الأخير وحده بـ17 رحلة جوية وكانت رحلة “شرم الشيخ سان بطرسبورغ” هي الرحلة رقم 18 خلال الأسبوع الأخير.

 

واستعرضت وسائل الإعلام الروسية سجل الطائرة التي قالت إنها خدمت لسنوات طويلة في شركات طيران سوريا ولبنان وتركيا قبل أن تنتقل ملكيتها إلى الشركة الروسية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ركاب سافروا على متن الطائرة الروسية المنكوبة يصفون “سمعتها السيئة””

  1. دائم الطائرات الروسية تقع في حوادث جوية في ايران وكوريا الشمالية وفي روسيا ايضا ودول الاتحاد السوفييتي سابقا لعدم الصيانه وتكلفة العمره الغالية هذا غير انها ثقيلة و تابوت يطير في الجو وانا عاهدت نفسي ما اركب طيارة روسية ولا ماليزية في حياتي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.