لجنة طبيّة إيرانية: “الجبير” مُصاب بمرضٍ نفسيّ وهذا علاجه !!

4

قال مسؤول دائرة التعبئة الطلابية (بسيج) في جامعة العلوم الطبية بقم وسط ، محمد كاشاني، إن تم تشكيلها بالجامعة الخميس الماضي لدراسة تصرفات وتصريحات وتوصلت الى نتيجة مفادها انه مصاب بمرض نفسي.

 

واضاف كاشاني كما جاء في وكالة “ابنا” الإيرانيّة اليوم الاحد: “ان تصرفات الجبير تدلل انه يعاني من حالات عصبية غير طبيعية كما انه يعاني من مزاج هجومي حاد فضلا عن اصابته بالهذي في اقواله بالاضافة الى مؤشرات اخرى تؤكد اصابته باعراض نفسية”.

 

وتابع: “لذلك قرر اعضاء اللجنة مساعدته بدوافع انسانية وكتابة وصفة طبية لعلاجه وتسليمها مع عقاقير خاصة بهذا المرض، الى السفارة لايصالها الى الجبير بسرعة”.

 

واعرب كاشاني عن اسفه لان مسؤولي السفارة السعودية رفضوا استلام هذه الرزمة الطبية ما اضطر الطلبة الى وضعها امام مدخل السفارة لتسليمها الى الجبير مع رسالة موجهة اليه.

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. عمر بن عمر يقول

    برافو ياعادل امضي قدما…هذا اكبر دليل على انك حارقهم وقاهرهم بتصريحاتك……استمر يابطل والله يقويك انت و الملك سلمان الله يحفظه ولكن المريض هو اللي يفني ثروت شعبه ويجوعهم عشان مطامع احتلال فاشله فاشله فاشله والايام ستثبت لهم انهم يركظون عبثا ولن يتمكنوا مما يحلموا به بتاتا……

  2. سباركس يقول

    لماذا لم تسلموا الرزمة لمرشدكم الطاغية فالأقربون أولى بالمعروف !؟

  3. دلال يقول

    مساكين المرضى المجوس هههه شهالافلاس ياكلاب .؟

  4. خالد وليد يقول

    هذه نتيجة تربية اللطم والحقد، تصرفات صبيانيه وحقد اصفر على دبلوماسي ناجح عريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.