تجنبي هذه “التصرفات الخاطئة” بعد العلاقة الحميمة؛ تنفّر الزوج منكِ

0

قد يقوم أحد طرفي العلاقة الزوجية ببعض العادات غير المرغوب بها، التي تؤدي إلي النفور وعدم الإقبال على هذه العلاقة بين الزوجين.

 

وإن كنتم تريدون الحفاظ على السحر، الجاذبية، الإحترام والحب الصادق في العلاقة الحميمية، فعلى كل طرف إتباع “إتيكيت” للحفاظ علي شعلة الحب متوقدة دوما.

 

لذا ينصح كلّ ثنائي تجنّب العادات التالية بعد العلاقة الحميمية:

 

1 – الإسراع إلى الحمام فوراً بعد العلاقة الحميمية: لا شك أن النظافة الشخصية مهمة جداً وأساسية، ولكن إن هرعت إلى الحمام فوراً بعد العلاقة الحميمية، قد يشعر الزوج بأنّك تشعرين بالإشمئزاز، والعكس صحيح.

 

2- إرتداء الملابس فوراً بعد العلاقة الزوجية: إرتداء الملابس فوراً بعد العلاقة، يوحي بأنك غير مرتاحة فيها مع زوجك، أو أنك تخجلين من شكل جسمك. لهذا يُنصح بعدم إرتداء الملابس فوراً، لتعزيز الروابط الحميمة بينك وبين الزوج.

 

3- الضحك أو البكاء: البكاء أو الضحك بعد العلاقة الحميمية، عادة غريبة قد يتعرض لها أحد الطرفين في العلاقة الزوجية، قد  تعود أسبابها لشعور أحدهما بالضغوط النفسية أو التوتر. لذا يتوجب أن تكون  الصراحة والحوار بعد أي علاقة، بالإضافة الى عدم كبت المشاعر كي لا ترتد الأمور سلباً على العلاقة الحميمية.

 

4- النوم فوراً بعد العلاقة الحميمية: أشارت الدراسات إلى أن الرجل ليس وحده الذي يميل إلى النوم فوراً بعد العلاقة الحميمية، إنما المرأة أيضاً معرضة لذلك، علماً بأن هذه العادة مزعجة جداً، وعلى الطرفين تجنبها لأنها تضعف الروابط الحميمية والزوجية ، فاحرصي دائما علي أن تكوني مقبلة عليها أنتِ وزوجك وأنتما مرتاحان.

 

5- إلقاء نظرة على الهاتف فوراً بعد العلاقة: لاشيء أهم من علاقتكما معا، مهما كان لذا إحذري وأنت أيضا أيها الزوج من هذه العادة التي تقلل من إحترام الشريك! لا تسمحي للتكنولوجيا بأن تشكل حاجزاً بينك وبين زوجك وتخطف سحر اللحظة منكما.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.