الرئيسية » الهدهد » دار الفتوى اللبنانيّة تهدّد مشايخها: ممنوع التعامل مع حزب الله !

دار الفتوى اللبنانيّة تهدّد مشايخها: ممنوع التعامل مع حزب الله !

قالت مصادر في دار الفتوى اللبنانيةّ، إن مسؤولي الدار استدعوا الاثنين الماضي، بطلب من مفتي الجمهورية عبد اللطيف دريان، عدداً من المشايخ المحسوبين على قوى 8 آذار والقريبين من حزب الله.

 

ووقّع هؤلاء، في مكتب المديرية العامة للأوقاف، ما يشبه تعهداً بـ “عدم المشاركة في أي نشاط خارج مؤسسات الدار وعدم تلقي مساعدات مالية أو عينية من خارجها تحت طائلة الطرد من الفتوى والأوقاف من دون الحصول على تعويضاتهم”.

 

وبرغم أن التعميم لا يشير الى الأطراف التي تقدّم مساعدات الى المشايخ، إلا أن الاستدعاء اقتصر حتى الآن على أولئك المقربين من حزب الله دون غيرهم من مشايخ تيار المستقبل.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “دار الفتوى اللبنانيّة تهدّد مشايخها: ممنوع التعامل مع حزب الله !”

  1. هؤلاء يلبسون عمم وهم رمم , أو كمايقال في مصر عمم على رمم , فكم رأيناهم يتقدمون الصفوف في المحافل والمجاميع التي يهرف بمالايعرف فيها حسن زميره , وكنت أعجب من ذلك وأتعجب , أيعقل أنه يوجد أناس يدعون العلم الشرعي ومن علماء السنة وهم يناصرون حزب الشيطان أحد أذرع إيران المجوسية , والذي يشارك في ذبح أخوانهم في سوريا والعراق واليمن؟ ولكن أذا كان طلب العلم الشرعي لغير الله سهل كل سوء لدى طالب العلم هذا , ونتج علماء مسخ باعوا دينهم بعرض من الدنيا وهذا والله هو الحمق بعينه والخسران المبين عند لقاء رب العالمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.