لِمن قال وزير الدفاع الايراني “اكتبوا مذكراتكم من الآن” ؟!

4

دعا وزير الدفاع الايراني العميد حسين دهقان قادة الحرب الاميركيين والاسرائيليين، الى أن “يبدأوا من الان كتابة مذكراتهم، فلربما لن يكون هنالك متسع من الوقت امامهم”، مؤكداً أن القوات الإيرانية جاهزة للرد على اي اعتداءات محتملة من قبل اميركا وإسرائيل.

 

وأكد دهقان ان “ تعمل على تعزيز قدراتها الدفاعية في جميع المجالات بناء على عقيدتها الدفاعية والاهتمام بالضرورات الدفاعية المطلوبة لمواجهة التهديدات ومن اجل دعم تيار المقاومة، كما ان قواتنا المسلحة كانت وستكون جاهزة دوما للرد على اي اعتداءات محتملة من جانب اميركا والكيان الصهيوني”.

 

واكد ان “الطبيعة الاجرامية والقاتلة والعدوانية لاميركا والكيان الصهيوني مكشوفة لجميع شعوب العالم”.

 

وأضاف ان “الشعوب تعتبر هذين الكيانين بانهما داعيان للحرب وعدوانيان ومصاصا دماء ومنتهكان لحقوق الانسان لذا فانه لا حاجة لهما لاثبات هذه المعاني بلسانهما”.

 

وتابع العميد دهقان قائلا: “بطبيعة الحال فانه حتى الشعوب الصغيرة والتي لا امكانيات لها قد فرضت الذل والهزيمة على اميركا والكيان الصهيوني واذتابهما كالصومال وحزب الله لبنان وحماس في الاراضي المحتلة.”

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. عربي حر يقول

    كفاكم هرطقه، الشعب العربي عرفكم على حقيقتكم، انتم لستم اهل حرب، كم بقيتم تقاتلوا صدام ولم تستطيعوا هزيمته بل هزمكم وهللتم ولطمتم عندما اتى الامريكان لازاحته. الثورة السورية بقيتم سنوات تقدموا كل الامكانيات البشرية والمادية وعندما اقتربت نهايتكم اتى الروس لانقاذكم انتم وبشار، والان تهددون اميركا، كفاكم كلام فارغ، حتى السعودية في بداية الحرب اليمينية حذرتكم ان ترسلوا سفينتكم الى اليمن فانصعتم وارسلتموها الى جيبوتي، ولا زلتم تكابرون، كفاكم.

  2. مسبار الخليج العربي يقول

    (أبشر بطول سلامة يا مربع ) شطر بيت أصبح عند العرب مثلا … دهقان وما ادراك ما دهقان لا ادري اين تعيشون ومن اين تتلقون ثقافتكم العسكرية وهل أنتم على اتصال بالعالم … دهقان انت تضحك على نفسك وتضع عقلك في متناول الأطفال لتلهو به ككرة ملساء إلا من ثقب لنفخ الهواء !
    ——–أيها المتحذلق المتصنّع للآكاذيب أيّ أمريكا وإسرائيل … الطفل في العالم يعرف أكاذيبكم ويكشفها الجهلة قبل العارفين أن عدوكم الأوحد هو من مرغ انوف الفرس بالتراب وكسّر تاج كسرى على مرمر إيوانه وأعطى أساوره لسراقة وفاءاً لعهد رسول الله له يوم الهجرة!
    ——- و أقولها بالفم الملئان ستعيدون الكرة وتحاولون النيل من اسود الجزيرة وحماة الحرمين وسوف تكون القاضية عليكم على مر التاريخ الحديث والايام بيننا حتى تعرفون ان العرب هم العرب الذين أدبوكم قبل١٤٠٠ سنه لم يتغير فيهم إلا ان عددهم منتشر من الخليج العربي الى المحيط الأطلسي .

  3. جاهز البياني يقول

    كذاب اول مرررره اسمع ان شيعي يهدد اعمامه اليهود

  4. فهد يقول

    النف مضرووووووب هههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.