دار الفتوى اللبنانيّة تهدّد مشايخها: ممنوع التعامل مع حزب الله !

2

قالت مصادر في اللبنانيةّ، إن مسؤولي الدار استدعوا الاثنين الماضي، بطلب من مفتي الجمهورية عبد اللطيف دريان، عدداً من المشايخ المحسوبين على قوى 8 آذار والقريبين من .

 

ووقّع هؤلاء، في مكتب المديرية العامة للأوقاف، ما يشبه تعهداً بـ “عدم المشاركة في أي نشاط خارج مؤسسات الدار وعدم تلقي مساعدات مالية أو عينية من خارجها تحت طائلة الطرد من الفتوى والأوقاف من دون الحصول على تعويضاتهم”.

 

وبرغم أن التعميم لا يشير الى الأطراف التي تقدّم مساعدات الى المشايخ، إلا أن الاستدعاء اقتصر حتى الآن على أولئك المقربين من حزب الله دون غيرهم من مشايخ تيار المستقبل.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابوراشد يقول

    حزب الشيطان

  2. اسمراني يقول

    هؤلاء يلبسون عمم وهم رمم , أو كمايقال في مصر عمم على رمم , فكم رأيناهم يتقدمون الصفوف في المحافل والمجاميع التي يهرف بمالايعرف فيها حسن زميره , وكنت أعجب من ذلك وأتعجب , أيعقل أنه يوجد أناس يدعون العلم الشرعي ومن علماء السنة وهم يناصرون حزب الشيطان أحد أذرع إيران المجوسية , والذي يشارك في ذبح أخوانهم في سوريا والعراق واليمن؟ ولكن أذا كان طلب العلم الشرعي لغير الله سهل كل سوء لدى طالب العلم هذا , ونتج علماء مسخ باعوا دينهم بعرض من الدنيا وهذا والله هو الحمق بعينه والخسران المبين عند لقاء رب العالمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.