الرئيسية » فيديو » ماذا حدث لرجل عدواني أساء لفتاة بسبب ملابسها في ساحة البكدلي؟

ماذا حدث لرجل عدواني أساء لفتاة بسبب ملابسها في ساحة البكدلي؟

عبر تجربة اجتماعية شديدة الخطورة قام رجلممثل” بتقمص العدوانية وتحقير فتاة ووصفها بالعاهرة بسبب ملابسها وبعد جدل تلقى ضربة مفاجئة بزجاجة على رأسه وما مِن متدخل.

صوّرهذا المشهد ثلاثة ممثلين في ساحة البكدلي وسط لندن ليرصدوا رد فعل العامة إزاء التصرف العنيف للرجل تجاه المرأة. وأظهر الفيديو الرجل العدواني يتصرف بعنف إزاء المرأة التي تقف منتظرة صديقها وينعتها بالعاهرة ويسألها لماذا ترتدي الملابس الفاضحة وكم تجني من المال ثم يلتفت إلى الناس للمساعدة. ويسأل الأفراد الموجودين “هل هي عاهرة؟”.

تتدخل امرأة أخرى وتخبر الرجل بأن للفتاة أن ترتدي ما تشاء ثم تهدأ وتتراجع إلا أن الرجل العدواني يتابع تحقيره للمرأة.. تعاود المرأة الثانية التدخل مرة ثانية وترمي الرجل بقطعة من الشيبس وتخفي ضحكة.. في هذه الأثناء يشتد الشجار بين الرجل والامرأتين ويتدخل رجلان لتهدئة الرجل.

تتدخل الممثلة الثالثة التي رمت قطعة الشيبس وتسأله هل تريد أن أرمي عليك شيئاً آخر؟ فيرد عليها قائلاً: “ابتعدي من هنا، عاهرة أخرى”، فتضربه بزجاجة البيرا على رأسه وينطرح الرجل أرضاً.ينتهي الفيديو بابتعاد الناس عن مسرح الحدث بينما تصرخ المرأة بأنه يستحق ما جرى له وتبصق عليه.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.