الرئيسية » تقارير » فضيحة بوزارة الاعلام الكويتية .. موظفون يتحرشون جنسياً بـ10 موظفات !

فضيحة بوزارة الاعلام الكويتية .. موظفون يتحرشون جنسياً بـ10 موظفات !

في واقعةِ تحرشٍ جنسيّ، قد تقود مسؤولين الى المحاكم والقضاء، اتهمت موظفات في وزارة الاعلام الكويتية، زملاءً لهن بالعمل في مطبعة الحكومة التابعة للوزارة بالتحرش بهنّ.

 

وأكدت الشاكيات أن عدد الموظفات الإناث يبلغ 10 في المطبعة وعدد الموظفين نحو 190 موظفاً، ينتهي دوامهم اليومي في تمام الثانية عشرة «فيما نظل نحن حتى الساعة الواحدة و45 دقيقة ظهراً أمام نظرات عمال التنظيف ودون تواجد أي مسؤول».

 

وكشفت 6 من الموظفات لصحيفة “الرأي” الكويتية عن بعض حوادث التحرش التي بلغت حداً لا يمكن السكوت عنه من قبل بعض المسؤولين في المطبعة. كما تحدّثن

 

وأشرن الى أن حمى العدوى انتقلت إلى بعض الفنيين الوافدين، “حيث دأب أحدهم على ابتزازنا في إثبات الحضور والانصراف والاستئذان وإعداد التقارير والترشيح لفرق العمل واللجان ومكافآت الأعمال الإضافية والممتازة”.

 

وقالت إحدى الشاكيات إنه وبعد التحرش بها بـ “شكل مقزز” من قبل أحد الوافدين الفنيين وسكوت مدير المطبعة عن تصرفه “أبلغت والدي بالأمر فجاء ووبخ الموظف وتشاجر معه، ولكنه عاد بعد فترة إلى التحرش اللفظي دون أي رادع من ضمير أو أخلاق”.

 

وأشارت أخرى الى أن “هناك بعض المختلين عقلياً معنا في المطبعة، وقد تهجم احدهم عليّ وعلى زميلتي ذات يوم دون سبب وقام بتحطيم بعض الطاولات والكراسي وحاول كسر الباب للدخول علينا وضربنا، وحين أبلغنا مدير المطبعة بالأمر سكت ولم يتصرف”.

 

وأكدت أن تقاريرها الوظيفية وزميلاتها ممتازة وأنهن من الموظفات الملتزمات بالعمل دون غياب، “ولكن التقييم في المطبعة يتم بثمن التحرش الذي نرفض أن نقبل به مهما كانت النتائج”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “فضيحة بوزارة الاعلام الكويتية .. موظفون يتحرشون جنسياً بـ10 موظفات !”

    • مالت عليك وعلى عقليتك صج ان اهلك ماربوك ولا تعرف بالدين شي على طول سويتها طائفيه ياكافر هذيل بنات ناس محترمات وحسك عينك تتكلم على بنات الناس سامع ياوقح يا امعه

      رد
  1. الرد على الي اسمه الحصن الاخير
    يا عديم الفكر والاخلاق الستر والعيب والخطأ لايعرف دين ولا طائفه لكن انت وشاكلتك خلفتو البلاد العربيه الاسلاميه بجهلكم وافكاركم القذره تقعدون في بيوتكم وتطعنون في اعراض الناس دون دلائل وبراهين دون رادع يردعكم. لو انت واشكالك تم محاسبتكم على كل حرف تقولونه لما تمادى بكم الامر لكتابة اي كلمه تمس طائفه او ديانه وستكون هناك مراقبه على كل كلمه تريد قولها وتقيم لها الف حساب وحساب لكن للاسف من مثلك يلهو ويمرح من وراء الاجهزه الالكترونيه يكتب مايحلو له وهو في الحقيقه اشد الخصام واقذر ما وجد في المجتمع تتكلم عن الدين والعرض وفي الواقع انت لا تعرف عنهم شيئا

    رد
  2. حقيقة ان تعليق المسمى بالحصن الاخير لهو جاهل في الامور وحول الامر لأمر طائفي مستغرب من هؤلاء الرعاع كيف لهم ان يكتبوا مثل هذه الترهات ويعلقوا عليها من انت حتى حكم عليهم بأنهم سنه او شيعه !!!! حتى الغير المسلم لايرضى على نفسه بالتحرش الجنسي ام هو امر مقتصر على المسلمين !!!! نرجو ان لا يأخذ تعليق هذا المعتوه محمل الجد على الخبر الذي نشر وهو رأيه الشخصي هو فقط. هذا الشخص مدسوس يريد التفرقه بين افراد المجتمع وهذا بعيد كل البعد عنه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.