الرئيسية » الهدهد » قاض لبناني يامر بتوقيف الأمير السعودي و”المنار” تتحدث عن ضغوط سعودية

قاض لبناني يامر بتوقيف الأمير السعودي و”المنار” تتحدث عن ضغوط سعودية

استجوب النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي داني شرابية الامير السعودي عبد المحسن بن وليد بن عبد العزيز ومرافقيه بعد ضبط 2 طن من المخدرات على متن طائرتهم في مطار بيروت وامر بتوقيفهم وتحويلهم للقضاء المختص.

وأفادت قناة “المنار” أن السفارة السعودية في بيروت وتيار “المستقبل” يمارسان الضغوط على وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق والقضاء اللبناني لتحييد الأمير السعودي عبد المحسن بن وليد بن عبد العزيز عن قضية تهريب المخدرات.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “قاض لبناني يامر بتوقيف الأمير السعودي و”المنار” تتحدث عن ضغوط سعودية”

  1. من يبيع الماء في حارة السقايين!!!! أحد يهرب مخدرات للبنان!!!!! لبنان مصدر الحشيش و معامل حزب اللَّات هي منتج و مروج الحبوب المخدرة في المنطقة و الحشيش و المخدرات مصدر تمويله،تعرف انها كذبة من كبرها.

    رد
  2. بالاضافة للأهداف المادية هناك لديهم هدف بالغ الأهمية ألا وهو تدمير الانسان في شبه الجزيرة العربية وجعله فاقداً لأبسط حقوقه في أن انساناً قادرا من مواكبة هذا العصر … متعلما ومثقفا متمتعاً بحقوقه الوطنية والاجتماعية والانسانية …. يحصلون على الملايين بل المليارات دون عناء أو تعب فما بالهم بالمخدرات يا ترى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    رد
  3. ان ثبتت صحة هذا الخبر يجب تطبيق اقصاء العقوبة على كل المستركين في هذا الاجرام مهمم كان هذا السخص ومن يحاول الوساطة لأنقاذ اي من هؤلاء المجرمين فهو شريك في الجرم

    رد
  4. التهريب من لبنان الى المملكه وبيعها في الداخل ومن ثم المكافحه تقوم بدورها في ترويع المواطنين هذي لعبة الشياطين اكثر رواتب العسكر خاصه تصرف من التجاره في المخدرات
    لذاك تكون منزوعة البركه وتلاقي العسكري مطفر 24 يوم في الشهر و6 ايام يحس محد قدها
    لكن بعدها ياكثر مايشحذ الدراهم ويطلب السلف لابد يطبق فيه حكم الشرع مثلما تطبقه المملكه على المواطنين العزل
    ه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.