الرئيسية » فيديو » سائق باص يضرب طالب ويتركه في الشارع بمكة!

سائق باص يضرب طالب ويتركه في الشارع بمكة!

أصدرت الإدارة العامة للتعليم، بمنطقة مكة المكرمة، بياناً تعقيباً على مقطع الفيديو الذي أظهر سائقاً يقوم بضرب أحد الطلاب، وإنزاله من سيارة النقل المدرسي التابعة لإحدى المدارس الأهلية.

وقالت الإدارة في بيان وفقا لموقع «الوئام» : تابعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ببالغ الأسف مقطع الفيديو الذي أظهر سائقاً يقوم بضرب أحد الطلاب، وإنزاله من سيارة النقل المدرسي التابعة لإحدى المدارس الأهلية،بشكل لا يليق، ويشكل خطورة على حياة الطالب في طريق عام يكتظ بالسيارات.

وأكدت الإدارة العامة للتعليم أن الحادثة وقعت يوم الخميس الماضي بطريق المدينة السريع، كما أنها لا تقبل ولن تقبل مثل هذه التصرفات المشينة والتجاوزات التي لا تمت للإنسانية بصلة تحت أي مبرر، كما أنها تثمن جهود المواطنين ممن وثقوا المقطع وأوقفوا السائق عن ممارسة استهتاره بالطلاب، ضاربين بذلك أروع الأمثلة في تطبيق اللحمة الوطنية، ومفعلين مقولة: إن المواطن رجل الأمن الأول.

وقد كانت الحادثة محل متابعة شخصية واهتمام وعناية مباشرة من قبل المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي، الذي وجه بإجراء تحقيق فوري وعاجل في القضية، ومحاسبة السائق على ذلك التصرف الذي يتنافى مع مبادئ التربية والتعليم والإنسانية، والتي نتج عنها إلغاء عقد السائق من العمل في المدرسة فوراً.

كما وجه المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بزيارة الطالب في مدرسته من قبل مدير إدارة التعليم الأهلي والأجنبي عبدالله الشمراني، للوقوف على سلامة الطالب الذي يتمتع بصحة جيدة ولله الحمد، وكذلك لتهنئة ولي أمره بالسلامة.

وشددت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة في بيانها أن حياة الطلاب وأرواحهم خط أحمر لا يمكن السكوت عنه، ولا قبول أي تصرف قد يهدد حياة أبنائنا الطلاب والطالبات، أو يؤثر على نفسياتهم سواء داخل المدرسة أو خارجها.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.