الرئيسية » تقارير » فضيحة مدوّية – أمير سعودي حاول تهريب “2طن” مخدرات من لبنان فوقع بيد الأمن

فضيحة مدوّية – أمير سعودي حاول تهريب “2طن” مخدرات من لبنان فوقع بيد الأمن

أحبطت السلطات الامنية بلبنان، اليوم الاثنين، محاولة لتهريب كمية ضخمة من حبوبالكبتاغون” وكمية من الكوكايين موضوعة ضمن 40 حقيبة ويبلغ وزنها حوالي طنان، إلى السعودية، على متن طائرة خاصة تعود إلى الأمير عبد المحسن بن وليد بن عبد العزيز  ومعه أربعة مرافقين سعوديين.

 

وذكرت مصادر لـصحيفة “السفير” أنّ الأمير يبلغ من العمر 35 عاماً، وكان متوجّهاً إلى منطقة حائل في السعودية. وأنّ طائرته تعود إلى شركة طيران عربيّة.

 

وعلّق رئيس حزب “التوحيد” الوزير السابق وئام وهاب على عمليّة الإحباط بالقول “كأنّ تمويل آل سعود للإرهاب ليس كافياً، فأدخلوا تهريب المخدرات في بلادنا إلى نشاطهم”، مطالباً الدولة اللبنانية إلى بـ”التصرف، لمرّةٍ واحدة، كدولة وتحاكم الأمير السعودي الموقوف بتهمة تهريب المخدرات كما تتم محاكمة المواطن اللبناني”.

 

وأشار إلى أنّ “اللّبناني يتمّ توقيفه لمدة تتراوح بين خمس إلى سبع سنوات لتهريبه غرامين من المخدرات”، متسائلاً “ماذا ستفعل اليوم مع الأمير السعودي الموقوف بتهمة تهريب طنين”؟

 

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “فضيحة مدوّية – أمير سعودي حاول تهريب “2طن” مخدرات من لبنان فوقع بيد الأمن”

  1. اتحداكم واراهنكم ان يكون هناك امير بهذا الاسم
    للاسف حزب الشيطان المجوسي يروج للاكاذيب وبعض المواقع تتلقفه بقصد او بدون قصد

    رد
  2. أذا كان الخبر صحيح، يجب أن يمثل أمام القضاء. ولكن المضحك، أن حزب الشيطان هو من يقوم بتصنيع هذه السموم. و الأن وئام وهاب المحسوب على حسن زميره يطبل …..

    رد
  3. حدث العاقل بما لايعقل فإن صدقك فلا عقل له , ونقول في المثل السعودي أذا بغيت تكذب فسند , يعني لاتجعل قولك مرسلا , والذي يدل على أن مايقل محض إفتراء وكذب , انه لايوجد أمير أسمه وليد بن عبد العزيز , فالملك عبد العزيز ليس له أبن اسمه وليد , ثم الذي يؤكد كذب القصة تعليق رئيس حزب“التوحيد” الوزير السابق وئام وهاب على عمليّة الإحباط بالقول “كأنّ تمويل آل سعود للإرهاب ليس كافياً، فأدخلوا تهريب المخدرات في بلادنا إلى نشاطهم”، ولا شك أنه رافضي مذهبا أو سياسيا ومن اتباع حسن زميره , والمعروف لدى القاصي والداني أن اصحاب هذا المذهب الفاسد من معتقداتهم بهت والكذب على المخالف والقول عنه بما ليس فيه , اما بالنسبة للكراتين التي في الصورةفمن السهل طبع استكرات ووضعها كملصقات تحمل أي اسم وربما قد يكون بداخلها بطاطس , ثم يقال مخدرات , قال تعالى : ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ﴾ , وما بعد الكفر من فسوق

    رد
    • هههههههههههه ومنين طلع عبد المحسن نحن نعرف غالبية اسماء الاسرة لايوجد عبدالمحسن بن الوليد لن نصدقكم خسئتو ايها الاوغاد

      رد
  4. المشكلة أن نحكم على الأمير السعودي و نتهم المملكة بتجارة المخدرات و الأطنان من الكوكاين,لمجرد تهمة لم تدخل باب التحقيقات بعد.
    و شيخ العقل وهاب يريد أن يدين السعودية بجريمة نسبت لشخص دون أن يبداء التحقيق بملابسات و ظروف غامضة,كيف ومن ولما و من أين و إلى إين ما يحيط بعلامات الاستفهام.
    وكل هذا لن يبرئ النظام السوري من جرائمه ضد شعبه الثائر,و لن يمسح عار فضائح إيران في العراق,او يسهل من هول تواطؤ الصفوية في حروب اليمن,,او الاندساس في البحرين,و التخبط بشأن البيت السعودي الواحد.
    كفى زورا و بهتانا و لنسمع كلمة حق و عدل من منصف حكيم امين.

    رد
  5. الله المستعان … وحسبي الله ونعم الوكيل
    هذا احد ابناء الامير الوليد بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز .
    عمه يصير بدر بن عبدالمحسن
    الامير شاب في عمره ماهو كبير

    رد
  6. الموضوع غريب نوعا ما لأن كشف تهريب المخدرات عادة يتم من قبل مسؤولي الدولة التي تصل إليها الشحنة وليس عند المغادرة. مطار لبنان لا يفتش الركاب المغادرين واغلبية المطارات كذلك تعمل وخصوصا العفش المغادر! إن كانت القصة صحيحة فلقد عرفنا أن مصدر المخدرات التي تأتينا هي بيروت والعقل المدبر لذلك هو حزب الله لأنه قرر الآن أن يفصح عن شريكه.
    لعن الله البائع والناقل لهذه السموم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.