بالفيديو – شيرين تتحسس ذقن مشترك The Voice لوسامته

0

تغزّلت النجمة المصرية بأحد مشتركي الوسيمين، إلى درجة أن تحسست ذقنه لمعرفة مدى نعومتها، قبل أن يتبين أنه شاب اثار جدلاً وانتقادات في مسابقة سابقة.

وقدّم تامر نجم (25 سنة) من لبنان أغنية “صفحة وطويتا” للنجم اللبناني وائل كفوري، قبل أن يستدير له كل من النجمين صابر الرباعي وكاظم الساهر، إلّا ان شيرين دخلت على “خط الغزل” بسبب وسامته.
وعلّقت شيرين مرّات عدة على جمال المشترك، سائلةً إياه عن طوله، وواعدة نجم بالعناية به حتى لو لم يكن في فريقها قائلةً وفق طريقتها الخاصّة: “أنا حهتم بيك”.
ولفتت لحية نجم انتباه شيرين، إذ طلبت منه ألّا يحلقها، قبل أن تستغل فرصة اقترابه منها للسلام على لجنة الحكم من أجل تحسس ذقنه لمعرفة ما إذا “كانت ناعمة أم خشنة”، علماً أن نجم اختار فريق القيصر في النهاية.
والجدير بالذكر أن اسم نجم الحقيقي هو سمير أبو أنطون الذي شارك أخيراً في مسابقة “ملك جمال لبنان” لعام 2015، وحاز لقب الوصيف الثالث.
وأثار حينها نجم موجة من الإنتقادات والتهكم ضده عند إجابته السطحية على السؤال الموّحد المطروح من قبل لجنة التحكيم.
وجاء السؤال الموّحد على الشكل التالي: “برأيك، هل بإستطاعة المجتمع المدنيّ الذي نزل إلى الشارع في لبنان ليعبّر عن مطالبه، ورغبته بتغيير الطاقم السياسيّ بكامله، قادر فعلاً على التغييرن وتولّي زمام الأمور؟ وكيف؟”.
وأجاب المتسابق الشاب متلعثماً: “المجتمع المدني نزل إلى الشارع بهدف الثورة، وهذه الثورة هم يتبعونها ببرامج عدة من أجل إسقاط الحكومة، لكن برأيي أن الحل بالتأكيد ليس كذك، الحل يكمن في أن يقوم كل شخص منا، إذا كان ملك جمال أو وزيراً أو نائباً أو فناناً، أن ينزل بكل بساطة ويرفع كيس القمامة ويرميه عنده، وليس على الطريق”.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.