فيديو .. المطرب الإماراتي “عبد الله بالخير” غنّى لـ”حمودة” ويحنّ لعرين الأسد

1

وعد الأحمد- وطن- خاص

على أنغام أغنية “” التي تعد أشهر أغنية تونسية في العالم العربي  للفنان التونسي”أحمد حمزة” ظهر الفنان الإماراتي المثير للجدل “” في شريط فيديو قديم تداوله ناشطون حديثاً على مواقع التواصل الإجتماعي ليغني هذه الأغنية  مشوّهاً جمالياتها التراثية.

 وبدا ابو الخير في استوديو فخم مرتدياً صدرية من الزي الشامي القديم غير أنه أضاف لها”ربطة عنق حمراء فاقعة اللون”، ولف على جذعه قطعة قماش بيضاء، وبدأ يتراقص يمنة وشمالاً قافزاً حيناً ومستديراً ورافعاً يديه في الهواء أحياناً أخرى.

 ولم يكتف بهذه الحركات الصبيانية التي لا تليق بتاريخه الفني بل راح “يتغمى– يغمض عينيه- وهو يلفظ كلمات الأغنية مردداً:”في داخل قلبي حطيتو  يا ما  هناني وهنيتو سميتو العزيز علي ياما ” وعندما  يتعالى صوت الموسيقى بلحن يشبه ألحان الرقص في  الملاهي الليلية يبدأ بالخير بأداء رقصة تحمل الكثير من الميوعة والمراهقة، ويتابع وهو يذبّل عيونه: “يا محسن صفاتو  والخال على وجناتو  سحرني بعويناتو لا حن ولا سأل عليي يا ما” ليختم أغنيته بعبارة:” يعيّشك حمودة”.

ودأب المطرب الإماراتي عبد الله بالخير على الإدلاء بتصريحات صادمة عن مغامراته العاطفية رغم أنه عمر تجاوز الستين (مواليد 1950) أو من خلال  إطلالاته الغريبة المضحكة. غير أن أغرب هذه التصريحات تأييده للنظام السوري، وتأكيده أن هذا النظام “يتعرض لمؤامرة خارجية من قبل إسرائيل وأمريكا”. وأضاف في تصريحات سابقة نشرتها “محطة أخبار سوريا” أنه سيغني لبشار الأسد بعد أن تعود سوريا لسابق عهدها، معرباً –حسب المحطة المذكورة -عن حبه الشديد لرأس النظام ولوالده الراحل حافظ الأسد واصفاً إياهما بالأسود التي لا تنام لحراسة عرينها”.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. سباركس يقول

    عندما يصبح الإنسان حيوانا !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.