طريقة لمنع المستخدمين من الوصول لمنشوراتك القديمة على “فيسبوك”

0

قدم موقع qz الأمريكي بعض الخطوات التي تحمي منشوراتك من أن تكون محل بحث من مستخدمين من حول العالم:

 

* اجعل كل منشوراتك القديمة private: يقدم ميزة تمكن للمستخدمين تحويل منشوراتهم القديمة من public إلى خاصة بك وبأصدقائك، فقط قم بالذهاب إلى Settings وبعدها اختر privacy وبعد ذلك ستجد خيار limit old posts وابدأ في التغير.

 

* قم بعمل بحث عن نفسك: إذا كنت لا تريد أن تخفي كل المنشورات عليك أن تقوم بتجربة الميزة الجديدة وعمل بحث على بعض المنشورات الخاصة وتغير حالتها من عامة إلى خاصة حتى لا يصل إليها غيرك.

 

*قم بإعادة ضبط الخصوصية: على مواقع التواصل الاجتماعي عليك أن تكون حريص بعض الشيء وعمل جولة على الإعدادات الخاصة بك وإعادة ضبطها ورؤية بعض الإعدادات الجديدة واختيار أقصى درجات الحماية التي تجعلها بعيدة عن أعين الغرباء.

 

كانت “فيسبوك” كشفت مؤخرا عن ميزة جديدة للمستخدمين، وهي توسيع خصائص البحث على الموقع لتشمل جميع منشورات المستخدمين العامة المخزنة لديها، ما يسهل البحث على الموقع وبين ما نشر عليه والذي يبلغ عدده حاليا 2 تريليون منشور وفهرستها وترتيبها.

 

وتحمل هذه الميزة بعض المخاوف للمستخدمين، خاصة لأن المنشورات القديمة قد تحمل ما هو محرج للغاية ولا يريد صاحبه أن يكون محل بحث من الآخرين.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More