صحيفة لبنانية تكشف: “حزب الله” يستعين بهؤلاء للقتال في سوريا !

1

(وطن – وكالات) نقلت صحيفة النهار اللبنانية عما وصفته بمصدر وزاري لبناني مطلع قوله إن حزب الله استعان بمطلوبين جنائيين للقتال في الحرب السورية بعد أن قام بتسليحهم .

 

وقال المصدر إن الخطة الأمنية في البقاع الشمالي (ذي الغالبية الشيعية) طبقت جزئيا في أوقات سابقة بطريقة أفضل منها الآن، وقد هرب عدد من المطلوبين إلى الداخل السوري، لكن معظمهم عاد بغطاء من “حزب الله” الذي استعان بهم في الحرب السورية فزودهم بالسلاح وأرسل عدداً كبيراً منهم للقتال، وبذلك توافر لهم الغطاء السياسي، والبطاقات الأمنية التي تحول دون تعامل الجيش معهم بالطريقة المناسبة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق أطلع رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري على الوضع الأمني في البقاع حيث وقعت 25 عملية خطف وسلب تحديدا في مدينة بعلبك ومحيطها خلال 14 شهرا.

 

وقال مصدر عسكري لبناني للنهار إن الخطة تنفذ ببطء ولكن يعترضها عقبات بسبب طبيعة المناطق الجبلية الجرداء النائية والتي تساعد في هروب المطلوبين.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. اسمراني يقول

    لذلك تجد أن الرافضة بصفة عامة ومليشيات الحشد الشعبي الشيعية في العراق وحزب الله في سوريا ولبنان وانصار بشار من الشبيحة العلويين , والحوثيون في اليمن , لا خلاق لهم ولا أخلاق , فليس عندهم خلق الجندي العربي المسلم المحارب , إنما يتبعون سياسة الفجور في الخصومة , ففضلا عن مساعدتهم للظالمين والوقوف معهم , فنجدهم يحرقون ويمثولون ويغدرون ويغتصبون من غير دين يمنهم ولا مروءة تردعهم , ولا غرابة فكل هؤلاء مرتزقة عواطلية فسدة أهل اجرام وسوء خلق , ولهذا إن شاء الله ممها ظهر انهم منتصرون فسيغلبون ويولون الدبر , لأنهم أهل مكر وخيانة وفساد , والله لايصلح عمل المفسدين ولايهدي كيد الخائنين وهو ماكر بهم سبحانه وهو خير الماكرين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More