الرئيسية » الهدهد » صحيفة لبنانية تكشف: “حزب الله” يستعين بهؤلاء للقتال في سوريا !

صحيفة لبنانية تكشف: “حزب الله” يستعين بهؤلاء للقتال في سوريا !

(وطن – وكالات) نقلت صحيفة النهار اللبنانية عما وصفته بمصدر وزاري لبناني مطلع قوله إن حزب الله استعان بمطلوبين جنائيين للقتال في الحرب السورية بعد أن قام بتسليحهم .

 

وقال المصدر إن الخطة الأمنية في البقاع الشمالي (ذي الغالبية الشيعية) طبقت جزئيا في أوقات سابقة بطريقة أفضل منها الآن، وقد هرب عدد من المطلوبين إلى الداخل السوري، لكن معظمهم عاد بغطاء من “حزب الله” الذي استعان بهم في الحرب السورية فزودهم بالسلاح وأرسل عدداً كبيراً منهم للقتال، وبذلك توافر لهم الغطاء السياسي، والبطاقات الأمنية التي تحول دون تعامل الجيش معهم بالطريقة المناسبة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق أطلع رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري على الوضع الأمني في البقاع حيث وقعت 425 عملية خطف وسلب تحديدا في مدينة بعلبك ومحيطها خلال 14 شهرا.

 

وقال مصدر عسكري لبناني للنهار إن الخطة تنفذ ببطء ولكن يعترضها عقبات بسبب طبيعة المناطق الجبلية الجرداء النائية والتي تساعد في هروب المطلوبين.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “صحيفة لبنانية تكشف: “حزب الله” يستعين بهؤلاء للقتال في سوريا !”

  1. لذلك تجد أن الرافضة بصفة عامة ومليشيات الحشد الشعبي الشيعية في العراق وحزب الله في سوريا ولبنان وانصار بشار من الشبيحة العلويين , والحوثيون في اليمن , لا خلاق لهم ولا أخلاق , فليس عندهم خلق الجندي العربي المسلم المحارب , إنما يتبعون سياسة الفجور في الخصومة , ففضلا عن مساعدتهم للظالمين والوقوف معهم , فنجدهم يحرقون ويمثولون ويغدرون ويغتصبون من غير دين يمنهم ولا مروءة تردعهم , ولا غرابة فكل هؤلاء مرتزقة عواطلية فسدة أهل اجرام وسوء خلق , ولهذا إن شاء الله ممها ظهر انهم منتصرون فسيغلبون ويولون الدبر , لأنهم أهل مكر وخيانة وفساد , والله لايصلح عمل المفسدين ولايهدي كيد الخائنين وهو ماكر بهم سبحانه وهو خير الماكرين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.