فلاديمير بوتين.. رادود كربلائي وقمر الكرملين لدى الشيعة دام ظله الشريف – فيديو

1

وعد الأحمد- وطن – خاص

“الرادود الحسيني فلاديمير الكربلائي قمر بني الكرملين دام ظله الشريف” بهذه العبارة عنوّن ناشطون مقطع فيديو تم تطبيقه للرئيس الروسي وهو يقف في قاعة كبيرة حاملاً الميكرفون ويُسمع صوت رادود وهو ينشد بالتزامن مع حركات شفاه بوتين   “سأسعى منكم ورغماً عنكم إلى غاياتي”.

 ويظهر خلف فلاديمير بوتين رجل ملون ضخم وهو يؤدي حركة ضرب اليد على الصدر التي يؤديها الشيعة عادة في حفلات اللطم، حاملاً بيده الأخرى آلة “السيكسفون” الموسيقية ويكمل الرادود: “هذي دولة وأمن الدولة  باسمي آتي” ويتابع مستعيداً الجملة الأولى :”سأسعى منكم ورغماً عنكم إلى غاياتي وهذي جولة وأمن الدولة باسمي آتي” وهنا يبدو بوتين وهو ينزع الميكرفون  من قاعدته ليكمل الرادود على حركات شفاهه: “أعد العدة لأهل الردة على آياتي   “وعدلي قاسي  بأخذ الناس على النيات” فيما يهز بوتين رأسه يمنة ويسرة.

وعلى مبدأ أن “القرعة تتباهى بشعر جارتها” شاعت على مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً معلومات تقول أن أصل بوتين شيعي من العراق واسمه الحقيقي “عبد الأمير أبو التين”.

 وتقول الرواية أن “والده كان بقالاً بسيطاً يبيع التين في مدينة الناصرية جنوب العراق اسمه “أبو التين”.

وبحسب معلومات الناشطين التي تابعتها “وطن” والتي يختلط فيها الجد بالهزل فإن “ابو التين” انتقل للعيش في الاتحاد السوفياتي بعد الحرب العالمية الثانية وتزوج “فتاة روسية شقراء” وأنجب منها ولداً أسموه عبد الأمير ولكن “كان  من الصعب على السكان الروس نطق الاسم بهذا الشكل فأصبحوا ينادونه “فلاديمير” كما أطلقوا على والده اسم بوتين.

واستبدل الكثير من مرتادي” فايسبوك” اسم الرئيس الروسي بلقب “بوتين الشيعي” حتى أنهم استبدلوا صور “البروفيل” على حساباتهم الشخصية بصور لبوتين. بحسب وكالة فرانس برس.

كما نشروا صورة معدلة لبوتين باللباس العربي واصفين إياه بـ”الشيخ بوتين،” تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي بغزارة وصورة أخرى لبوتين وقد لبس ثياب من يدّعي الشيعة أنه سيدنا “علي بن أبي طالب” حاملاً رمحه وإلى جانبه كتبت عبارة يا قمر الكرملين”.

بوتين
بوتين

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. خالد بن قاهر يقول

    بوتين ما قصر في الوهابية، جعلهم يصرخون صراخ العاهرات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More