فيديو: الفنّان الفلسطيني شادي البوريني يطلق “أرعبنا إسرائيل”

1

أطلق الفنان الفلسطيني “شادي البوريني”، أغنية جديدة عن الهبة الشعبية بعنوان “أرعبنا إسرائيل”.

 

وتشهد فلسطين منذ بداية أكتوبر الجاري مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي، اضافة لشن الفلسطينيين عملياتٍ للرد على تصعيد الاحتلال وقطعان مستوطنيه بحق مقدساتهم وعلى رأسها المسجد الاقصى المبارك، عبر عمليات طعن ودهس للمستوطنين .

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. وعد السماء آت يقول

    والله العظيم ان الشعب الفلسطيني هو شعب الله المختار خلقه الله سبحانه ويعرف انه الشعب الوحيد الذي يستحق ان يكون المرابط والمجاهد في سبيل الله وباقي الشعوب العربيه والاسلاميه من خلفه والشعب الفلسطيني فقط هو قائد امة محمد ولا يستطيع احد ان يزايد على هذا وارضهم فلسطين ارض مباركه وكل هذا ان كان شعب او ارض فقد ذكر بالقرآن الكريم ..
    نصركم الله وحفظكم من مؤامراتهم وخيانتهم العرب فعروشهم واستمرارهم على الجلوس في العروش يدفعها الفلسطيني من دمه وارضه مقابل التآمر وفي حقيقة الامر من باع فلسطين ليس شعبها كما روج العربان بل هم انفسهم العربان تواطؤو مع الصليبيين والصهاينه على فلسطين .
    واقول للعرب الجرب لاداعي لعقد اجتماع خمه عبرانيه في جامعة الخسه العربيه ودعوا فلسطين وشعبها فطالما انتم بعيدين ففلسطين واهلها بالف خير .
    فكفاكم الولغ في دم الشعب الفلسطيني ابعدوا شركم ودنائتكم وخستم عنهم 66 عاما شغلكم الله بانفسكم وانتقم منكم بما فعلتم بهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More