الرئيسية » الهدهد » القاسم: “عندما تكون كل تحركات رئيس الدولة خلسة وسرية، هل يبقى رئيسا أم جرذاً جبانا”

القاسم: “عندما تكون كل تحركات رئيس الدولة خلسة وسرية، هل يبقى رئيسا أم جرذاً جبانا”

في تعليق جديد على اللقاء السري الذي جمع رئيس النظام السوري بشار الأسد، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين في “موسكو”، أول أمس الثلاثاء، قال الدكتور فيصل القاسم، الإعلامي السوري والمفكر السياسي، “عندما تكون كل تحركات رئيس الدولة خلسة وسرية، هل يبقى رئيساً أم جرذاً جباناً”.

وأضاف “القاسم” في تدوينة له عبر صفحته الرسمية بـ”فيس بوك” ساخراً: “كان الله في عون بلد يتحرك رئيسه في الظلام فقط…. كالخفاش..الفأر الطائر” كما ورد نصاً بتدوينته.

وتابع “هل تعلمون ان بشار الاسد بحاجة ل3 مليون جندي نظامي كي يسيطر على المناطق الساخنة، وهو لا يمتلك 150 الف جندي. قال حل عسكري قال”

وقال متحدث باسم الكرملين، إن رئيس النظام السوري بشار الأسد، وصل إلى موسكو أول أمس الثلاثاء واجتمع بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين حيث ناقشا عددًا من القضايا.

وقال ديمتري بيسكوف للصحافيين “حضر بشار الأسد في زيارة عمل إلى موسكو  وأجرى محادثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين”.

وتعد هذه الزيارة الأولى التي يقوم بها بشار الأسد للخارج منذ اندلاع الثورة السورية في 2011، حيث أشار محللون إلى أن هذه الزيارة تنذر بكارثة قريبة في سوريا، دون الإفصاح عن أية تفاصيل أخرى.

وعن التدخل الروسي الغاشم في سوريا، عبر الأسد عن عرفانه بالجميل لبوتين، مضيفًا بعد لقائه بوتين أن المساعدة الروسية منعت تحول الوضع في سوريا إلى سيناريو مأساوي، على حد زعمه.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “القاسم: “عندما تكون كل تحركات رئيس الدولة خلسة وسرية، هل يبقى رئيسا أم جرذاً جبانا””

  1. من الذي أوصل الرئيس بشار الى —المؤامرة التي حيكت من 2006م–وبدأ التنفيذ 2009م
    واستغلت الأوضاع 2011م—-بعدين نسيت ان تقول الحكام بالمنطقة-بوضع اصعب من بشار من الناحية السيادية والدليل–اعطاءهم الأوامر وان بوسعهم أي الامريكان قلع او ابقاؤهم-على الأقل بشار مازال هو الحاكم لا يؤتمر من الخارج—انا اعترف ان بشار يتحمل هو ونظامه الحماقة بعدم احترام شعبه من احداث درعا وهي الشرارة التي كما قلت استغلت 2011م——الموضوعية والمصداقية –هي الاصل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.