وزارة الإعلام الفلسطينية تطالب “العربية” بالاعتذار عن وصفها عملية بئر السبع بـ”الاعتداء”

2

استنكرت وزارة الإعلام – المكتب الإعلامي الحكومي الفلسطيني وصف فضائية «العربية» العملية الفدائية التي نفذها الشاب «مهند الحقبي» في محطة الحافلات المركزية ببئر السبع مساء أمس، بـ«الاعتداء»، مطالبة إياها بالاعتذار عن هذا الوصف.

وتداول نشطاء فلسطينيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر ما كتبته «العربية» على شريط الأخبار على شاشتها صباح اليوم :«مراسل العربية: منفذ الاعتداء هو مهند العقبي من النقب».

وأكد «سلامة معروف» مدير عام المكتب الإعلامي في رسالة وجهها لإدارة الفضائية على «رفض الوزارة واستهجانها من استخدام كلمات منافية للواقع على الأرض ومسيئة ومستفزة للشعب الفلسطيني الذي يعتدي عليه من قبل قوات الاحتلال، فيما يقوم بعض أبنائه باستخدام حقهم الطبيعي والمشروع بالمقاومة دفاعا عن شعبهم ومقدساتهم».

«معروف» طالب الفضائية بتقديم « واضح عن هذا الوصف والتأكيد على عدم تكراره لأنه يلقي بأصابع الاتهام والمسؤولية إلى الطرف الخطأ في معادلة الاحتلال، فضلا عن أنه يتعارض مع أبسط قواعد مهنية العمل الإعلامي»، بحد قوله.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. سباركس يقول

    قناة العبرية بامتياز
    الا ترون الخط العبري الذي تكتب به شعارها ؟؟

  2. وعد السماء آت يقول

    والله ياجماعه من انشئت هذه القناه وهي تؤيد وتفرح وتتغنى بكل مصاب للمسلمين وتتكتم وتتحفظ وتتستر على كل جرائم الصهاينه والصليبيين ضد المسلمين نذكرها على جميع حروب الصهاينه على غزه وتدمير العراق وتدمير سوريا وثورة اليمن وحربها
    هذه يجب ان يتغير اسمها فعليا الى قناة العبريه الصهيونيه .
    للعلم لم افكر في يوم من الايام ان اضعها في قائمة المفضله والله لا اشاهدها اطلاقا لانها منحازه لكل ماهو ضد المسلمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.