“بالفيديو”: “بريطاني عنصري” يهاجم مسناً مسلماً معاقاً داخل حافلة .. والركاب يضحكون

2

أظهر مقطع فيديو جديد بريطاني على مسنٍ مسلم معاق داخل حافلة بالعاصمة البريطانية لندن.

 

الرجل المعتدي مجهول الهوية، كان يحمل رضيعاً ومسافراً على متن حافلة يعتقد أنها متوجهة إلى توتنهام، بدأ بمهاجمة المُسن المعاق وتوجيه كلمات بذيئة له، وللدين الإسلامي.

 

ولم كتفِ الشخص المعتدي بالصراخ الهستيري والكلمات البذيئة، بل أقدم على أخذ العكاز الذي يستخدمه المسن المسالم وألقاه خارج الحافلة عندما كان يهم بالنزول منها.

 

ولم يحرك ركاب الحافلة ساكناً، وبعضهم بقي يضحك، في الوقت الذي استمر المعتدي في توجيه الإهانات إلى المسن القعيد لأكثر من ثلاث دقائق.

 

وأظهرت لقطات فيديو نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كانت قد صورت من داخل الحافلة الشخص وهو يتهجم على المسلم المسالم الذي اكتفى بالسكوت

 

جدير بالذكر أنه قبل يومين فقط، تم القبض على امرأة تبلغ من العمر 36 عاماً في لندن،  بعد أن هاجمت مسلمتين محجبتين داخل حافلة ووجهت لهما كلمات بذئية وعنصرية.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. عربي مغترب يقول

    البريطانيون هم أقذر وأحقر شعب على وجه الأرض.

  2. وعد السماء آت يقول

    وعدنا الله بالقصاص من الصليبيين في بقاع المعموره ولكن بعدما نقتص من الصهاينه ونمسحهم من الارض مسحا ولا نبقي منهم ولا نذر فصبرا والله المستعان والله سنأتي لكم من بين ايديكم ومن خلفكم وعن ايمانكم وعن شمائلكم ومن فوقكم وسنحرق الارض من تحت اقدامكم وستتجرعون كؤوس الذل والهوان على ايدي المسلمين والله ستدفعون الجزيه وانتم اذلاء كما كنتم سابقا وسيعيد التاريخ دورته .
    ارجعوا واقرؤو كيف كنتم وكيف كنا وستعود الدوره ولكن بعدها لن تقوم لكم قائمه …
    للعلم معالمها بدأت تتضح وتلوح بالافق فتحضروا لان المسلمين الحق قادمون وليس المتأسلمون الذين تتعاملون معهم فهؤلاء المنافقون . الذين لاهم لهم سوى عروشهم المتهالكه والتي قريبا ستتحطم تحت اقدام المسلمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.