الرئيسيةالهدهدالعريفي للشيعة: أقسم بالله العظيم إني أدعو لكم هذا الأمر ولم يفعله...

العريفي للشيعة: أقسم بالله العظيم إني أدعو لكم هذا الأمر ولم يفعله سادتنا “آل البيت”

وجه الداعية السعودي الدكتور محمد العريفي رسالة إلى الشيعة في العالم داعيا إياهم إلى عدم إقامة مشاعرهم المتمثلة باللطم والحزن في عاشوراء.

 

وقال العريفي في تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”.. قائلاً ”  يا معشر #الشيعة أقسم بالله العظيم إني أدعو لكم، وأحب لكم الخير”.

 

وأضاف ” اللطم والحزن يوم عاشوراء، لم يفعله سادتنا آل البيت لاستشهاد عليٍ ولا الحسين “.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

8 تعليقات

  1. أنت العدوا الأول للشيعة ولأهل البيت. ماذا عن تخطيئك للأمام الحسين في خلافة مع يزيد وهذا مايقولها أولاد الحرام الدواعش والوهابية من أمثالك؟

  2. atmana 3lyaka an tad3o lenafseka an yahdeeka allah wa tatbara2 men ebn abe ko7afa wa ebn
    sahak almotaham all bet25teyal alrasoul wa ratel ebntataho syedat nes2 al3alameen la3an lah o 3aysha wa abeeha

  3. ان العدو الأول للطائفة الشيعية هم من زرع الفتنة بين الاخوة المسلمين,ثم سقوها من شلالات الدماء تحت مسميات بغيضة أتت على الأخضر و اليابس,لقد نسى زعماء الطوائف المحبة و الالفة و الإخاء تحت سيادة الأمة و الوطن بعيدا عن البدع التي تقود عواصف الشعوب نحو هاوية نحن نتوسطها بدل أن نكن أمة وسطا.
    انا لا أحمل أي طائفة وزر طائفة اخرى,و كلنا في عين العاصفةالحالكة.
    نحن بحر امة عتية و لسنا مستنقعات خبيثة.
    اليس هذا حالنا اليوم يا أمة محمد.

  4. ءيقول الله سبحانه وتعالى “إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعاً لست منهم في شيء….”
    صدق الله العظيم

  5. مودة اهل البيت فريضة على كل مسلم ومسلمة بدليل الآية ( قل لا أسألكم عليه أجرا * إلا المودة في القربى ) سورة الشورى آية 26 فلما قالوا للنبي نعطيك اجراً جزاء مافعلت في خدمة الاسلام والمسلمين والعذابات والآلام التي لاقاها نتيجة تبليغه الرسالة لم يطلب منهم مالاً ولاذهباً وانما طلب اليهم مودة اهل بيته لأنه عارف بخيانتهم وماسيفعلون بابنائه من بعده فطلب اليهم المودة في القربى وقد ثبتها الله عليهم باعتبارها فريضة على كل مسلم ومسلمة .. وسيوقف النبي الاعظم كل مسلم ومسلمة يوم الموقف العظيم ويقول لهم ماجزائي وكيف خلفتموني باهل بيتي وهل اديتم حقي عليكم بالمودة لاهل البيت؟

    ومن ابسط مفهوم لمودة اهل البيت هو ان المسلم يفرح لفرحهم ويحزن لحزنهم وفي يوم عاشوراء عظمت المصائب على اهل بيت النبوة حيث ابناء رسول الله مذبوحين مرملين على التراب تطأهم حوافر الخيول ،فاجعة عاشوراء بكت عليها السماء والارض ،فكيف لايبكي على هذه المصيبة من يشعر بالمودة لأهل البيت ، وهل هو مسلم من يفرح لحزنهم ويتخذ هذا اليوم عيداً ..لاشك انه لايضمر المودة لاهل البيت بل هو من اعدائهم ولابد ان يجيب رسول الله يوم الفزع الاكبر على بغضه لاهل بيت النبوة

    واللطم والبكاء ليس غرضه الحزن فقط بل هو وسيلة اعلامية لاظهار مظلومية اهل بيت النبوة وماجرى عليهم من المصائب العظمى التي يتفطر لها الحجر حيث يقتل رضيعهم ويبضع بالسيف شبابهم من كان اشبه الناس خلقاً وخلقاً برسول الله وهو علي الاكبر ابن الامام الحسين عليه السلام قطعوه بالسيوف..وتؤخذ بنات رسول الله سبايا يتجولون بهن في الشوارع والقرى والمدن على انهم كفار ..هل هناك مصيبة اعظم من هذه المصيبة …بنات رسول الله سبايا!!

  6. الروافض أبعد مايكون لأهل البيت
    وبالاساس هم مخالفين لما ورد عنهم وبنفس مصاردهم .
    ..بإختصار هم خدم المشروع الفارسي القومي وحطبها
    والأغبياء معطينهم عقولهم وإرادتهم وأموالهم وأعراضهم ..
    فيا شيخ أنته تتحدث عن فئة لايمتلكون الاراده ونسأل الله لهم الهدايه

  7. الشيعة اغبياء والوهابية اغبى – الشيعة يعبدون ال البيت والوهابية بعبدون ولاة امرهم والجنس –

    فياليتك ياعريفي تترك الشيعة وولعك بالبنات الصغار وتلتفت الى المصائب التي لديكم والتي فاحت رائحتها

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث