“بالصور” .. فتاة فرنسية تكشف “صوراً جنسية” لنجم مانشستر يونايتد !

0

فجرت فتاة فرنسية تدعى “إنجلانتين أجويلار”، وتزعم أنها عارضة أزياء وتعمل في مجال التجميل، فضيحة من العيار الثقيل عن نجم النادي الإنجليزي “مروان فيلايني”، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عندما نشرت صوراً له عارياً في محادثة سابقة لهما عبر الهاتف المحمول.

 

ونشرت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية تصريحات لهذه الفتاة الفرنسية والتي تحدثت عن علاقتها بفيلايني الذي أقنعها عندما تعرف عليها منذ يونيو الماضي بترك لوس أنجلوس في أمريكا والعودة لأوروبا لتكون بالقرب منه بالرغم من أنه كان على علاقة بلاعبة البوكر البلجيكية “جايل جارسيا دياز.”

 

وكشفت الصديقة السابقة لفيلايني عن صور فاضحة لنجم الشياطين الحمر وهو عارياً من الملابس، ويطلب منها صورا جنسية لها لتؤكد الفتاة الفرنسية أنها وافقت وعادت لأوروبا من أجل فيلايني إلا أنها اكتشفت أنه يخدعها ويريدها فقط في علاقة عابرة.

 

وقالت إنجلانتين التي كانت على علاقة في السابق مع “بالوتيلي وأشلي كول” أن فيلاني شخص غير جذاب بالمقارنة بهذين اللاعبين وأنها توقعت أن يهتم بها أكثر إلا أنها فوجئت أنها وقعت في فخه لأنه يريدها فقط لإقامة علاقة جنسية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More