الرئيسية » الهدهد » إيرانيون علّقوا لوحة على مدخل مدينتهم وكتبوا عليها هذه العبارة الغريبة !!

إيرانيون علّقوا لوحة على مدخل مدينتهم وكتبوا عليها هذه العبارة الغريبة !!

علّق إيرانيون لوحة إعلانية في مدخل مدينة “انديشه” الجديدة غرب طهران، كتب عليها “لو أراد الله، سنجعل البيت الأبيض حسينية”.

 

 

ونشرت صفحة “تقاطع” الإيرانية، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اللوحة الإعلانية، الذي يظهر أسفلها  شعار الجهاز المنظم لصلاة الجمعة، إلى جانب الشعار الرسمي لمدينة انديشه.

 

 

وأخطأ معلقو الصورة في تضمين صورة البيت الأبيض، حيث كانت الصورة للكونجرس الأمريكي، الأمر الذي أثار رواد موقع التواصل، وكتب أحد المعلقين “يجب على مصمم الصورة أن يعرف أولاً كيف يفرق بينهما”.

 

 

ومن ضمن التعليقات الساخرة على اللوحة، “صلاة الجمعة هذا الأسبوع بتوقيت واشنطن، ويؤم المصلين أحمد خاتمي في البيت الأبيض”، بينما قال آخر “نحن نعيش في وطن يردد الناس فيه شعار الموت لأمريكا، لكن أمنية هؤلاء جميعاً هي رؤية أمريكا ولو لمرة واحدة”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إيرانيون علّقوا لوحة على مدخل مدينتهم وكتبوا عليها هذه العبارة الغريبة !!”

  1. الناجح دائماً محارب من الجميع ومحسود وهكذأ الأمر مع أمريكا فهي لم تصبح أقوى دولة بالعالم بالصدفه البحته لكن أخذوا بأسباب التفوق والنجاح الى ان اصبحوا قوة لا يستهان بها وهكذا الأمر مع الصين وروسيا وحتى ألمانيا اكبر اقتصاد اوروبي لكن محسود من جيرانه وكذلك السعودية ودول الخليج لم ينهب حكامها أموال شعوبهم لكن طوروهم من بدو حفاه عراه الى دكاتره ومهندسين وعلماء وطيارين واقوى جيش عربي واقوى طيران حربي ينافس اسرائيل واقتصاد يتحول تدريجياً الى اقتصاد متنوع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.