إيرانيون علّقوا لوحة على مدخل مدينتهم وكتبوا عليها هذه العبارة الغريبة !!

1

علّق إيرانيون لوحة إعلانية في مدخل مدينة “انديشه” الجديدة غرب طهران، كتب عليها “لو أراد الله، سنجعل ”.

 

 

ونشرت صفحة “تقاطع” الإيرانية، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اللوحة الإعلانية، الذي يظهر أسفلها  شعار الجهاز المنظم لصلاة الجمعة، إلى جانب الشعار الرسمي لمدينة انديشه.

 

 

وأخطأ معلقو الصورة في تضمين صورة البيت الأبيض، حيث كانت الصورة للكونجرس الأمريكي، الأمر الذي أثار رواد موقع التواصل، وكتب أحد المعلقين “يجب على مصمم الصورة أن يعرف أولاً كيف يفرق بينهما”.

 

 

ومن ضمن التعليقات الساخرة على اللوحة، “صلاة الجمعة هذا الأسبوع بتوقيت واشنطن، ويؤم المصلين أحمد خاتمي في البيت الأبيض”، بينما قال آخر “نحن نعيش في وطن يردد الناس فيه شعار الموت لأمريكا، لكن أمنية هؤلاء جميعاً هي رؤية أمريكا ولو لمرة واحدة”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Dr.khalid يقول

    الناجح دائماً محارب من الجميع ومحسود وهكذأ الأمر مع أمريكا فهي لم تصبح أقوى دولة بالعالم بالصدفه البحته لكن أخذوا بأسباب التفوق والنجاح الى ان اصبحوا قوة لا يستهان بها وهكذا الأمر مع الصين وروسيا وحتى ألمانيا اكبر اقتصاد اوروبي لكن محسود من جيرانه وكذلك السعودية ودول الخليج لم ينهب حكامها أموال شعوبهم لكن طوروهم من بدو حفاه عراه الى دكاتره ومهندسين وعلماء وطيارين واقوى جيش عربي واقوى طيران حربي ينافس اسرائيل واقتصاد يتحول تدريجياً الى اقتصاد متنوع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.