الأقسام: حياتنا

مستخدمو “آيفون” .. احذروا هذه المشكلة التي تستنزف البطارية بالكامل

كشف المحلل Matt Galligan عن مشكلة في هواتف أيفون، حيث بيّن أن يستنفذ البطارية على جميع الأجهزة، حيث يمتصها بالكامل من على أيفون على الرغم من إيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية، والقيام بتحديث الإعدادات بشكل يضمن أن التطبيق لا يعمل إلا عند فتحه.

 

واعترفت “فيسبوك” بالمشكلة حيث قالت إنها تعلم بالأمر وتعمل على إصلاحه.

 

فيما رأى أحد المحللين أن فيس بوك تسيطر على العمليات الصوتية على iOS من خلال المحافظة على الصوت المكتوب في الخلفية عند تشغيل مقطع فيديو داخل التطبيق، ومع وجود ميزة تشغيل الفيديوهات بشكل تلقائي في اتصال Wi-Fi، فإن القليلين هم من يقومون بإيقافها وهو ما يعنى احتمال وجود مقطع فيديو يتم تشغيله في الخلفية مما يؤدى إلى استهلاك البطارية.

 

وبغض النظر عن هذه النقطة، فإن المستخدمين يتبنون نظام بشكل أسرع، فأكثر من 50% من أجهزة IOS تعمل بالنسخة الجديدة والتي أصبحت متاحة في 16 سبتمبر.

 

ويمكن للمستخدم أن يجد بنفسه المقدار الذى يستهلكه تطبيق الفيس بوك على ios وذلك من خلال إعدادات الهاتف، ثم الضغط على battery، وكما تظهر في الصورة الموجودة بالأسفل على أحد الهواتف التي تعمل بـ iOS 9.0.2، فإن تطبيق الفيس بوك يستهلك 64% من قوة البطارية في آخر 24 ساعة، و 38% في آخر سبعة أيام.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

The field is required.

نشر
وطن