الرئيسية » الهدهد » وائل غنيم يسخر من ظهوره في فيديو “جرائم الإخوان في سوريا”: حفظ الله كافة الأذرع الإعلامية

وائل غنيم يسخر من ظهوره في فيديو “جرائم الإخوان في سوريا”: حفظ الله كافة الأذرع الإعلامية

سخر الناشط السياسي وائل غنيم من ظهوره في الفيديو الذي يتم عرضه في وسائل الإعلام تحت عنوان “حتى لا ننسى جرائم الإخوان في سوريا”.

وقال في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الإعلام المصري باختلاف قنواته وفي سيمفونية وطنية متناغمة بيذيع فيديو عنوانه “حتى لا ننسى جرائم الإخوان في سوريا”.

وتابع: “في بداية الفيديو فيه مقطع بظهر فيه ومعايا ساندوتش شاورما أبو عمار، وأحد الأصدقاء بيقول إن التمويل السوري دليل على إن الثورة القادمة هتكون في سوريا”.

وأضاف: “ونظرًا لانكشاف المؤامرة وقيام أجهزة سيادية بتوجيه كافة قنوات التليفزيون بنشر الفيديو لفضح المخططات التي تحيك بوطننا الحبيب فأصبح من الواجب الاعتراف بأن ما حدث كان تكليفًا من المجلس الأعلى للعالم، والذي أوصى في اجتماع طارئ له بتوجيهي إلى الذهاب إلى شارع سوريا في منطقة المهندسين وشراء ساندوتش شاورما، وتصوير فيديو بكاميرا موبايل لإيعاز إشارة بدء انتفاضة الشعب السوري على نظام بشار الأسد”.

وواصل: “حفظ الله كافة الأذرع الإعلامية ووفقها لفضح كافة المؤامرات التي تحيك بأمن وسلامة وطننا الحبيب”.

وذكر: “بقيت ملحوظة لم تظهر في الفيديو ولا تخفى على أجهزتنا السيادية النابهة: الساندوتش لم يكن به القدر الكافي من الطحينة، لذا وجب التنبيه”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.