الرئيسية » فيديو » الاعتداء على فتاتين “مغربيتين” خرجن مع “خليجي” في مكان عام في أكادير

الاعتداء على فتاتين “مغربيتين” خرجن مع “خليجي” في مكان عام في أكادير

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد لشجار دار بين مجموعة من الشبان وفتاتين برفقة مواطن خليجي بمدينة أكادير المغربية وذلك بعد أ نشاهد الشبان الفتاتان وهن يتجولن بملابس خادشة للحياء في اماكن عامة أستدعت الاحداث تدخل السلطات الأمنية بعد أن تعرضن الفتيات للضرب وشد الشعر.وبحسب مصادر محلية، فقد اعتبرت السلطة القضائية الواقعة بقضية تحرش ، معتبرة تدخل الشبان بغير ايجابي وأنه كان يجب عليهم ابلاغ الشرطة في حالة وجود مايثبت المجاهرة بالرذيلة في مكان عام .ومن المتوقع ان يتم تصعيد القضية اعلامياً كون الفتاتين يبدو من لباسهما أنهما من فتيات الليل.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الاعتداء على فتاتين “مغربيتين” خرجن مع “خليجي” في مكان عام في أكادير”

  1. لتصحيح الخبر من شاهد عيان:
    -أولا- الأمر يتعلق بعاهرتين وليس بفتاتين…وهذا ظاهر من اللباس
    ثانيا–المواطن الخليجي(س) كان بأكادير مع العاهرتين وفي حالة سكر…فأصابه الله بوعكة صحية فضحته على رؤوس الأشهاد…
    ثالثا- لم يكن هناك شجار،بل نقلته العاهرتين الى مصحة خصوصية،فلما أحاله الطبيب على غرفة الاستشفاء رفضت العاهرتين مفارقته وكانتا أيضا (سكرانتين) أعزكم الله بل أصرتا على مصاحبته الى غرفة المصحة.
    رابعا- هنا الطبيب المعالج اعترض،فاعتدي عليه من قبل العاهرتين السكرانين،فتدخل الأمن الخاص للمصحة كما يظهر في الفيديو،حيث امسك بهما بعد تكسير نافذتين زجاجيتين الى حين حضور الشرطة.
    خامسا- قدمت العاهرتين اليوم الأحد الى النيابة حيث تم اعتقالهما بتهم السكر والهجوم على المصحة وتكسير ممتلكات خاصة…وهذا بطبيعة الحال نتيجة أم الخبائث التي متى اجتمعت مع الزنا أنتجت كل ذلك
    أنشروا التوضيح احتراما للقراء

    رد
  2. الفتاتان في حالة سكر علني جاءتا مع الخليجي الى مستشفى أغادير لتلقي العلاج ، قاكتا بفوضى عارمة من سب و شتم و ضرب لموظفي المستشفى ، مما أدى الى احتجازهما من طرف عمال الحراسة بالمستشفى و تسلل الخليجي الدي أنكر أي معرفة بهما .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.