الرئيسية » حياتنا » أب سعودي يضرب ابنته “7 سنوات” حتى الموت لأنها قالت له: لا تحبه!

أب سعودي يضرب ابنته “7 سنوات” حتى الموت لأنها قالت له: لا تحبه!

أميمه الجراح – (وطن – خاص)

تعرضت الطفلة يارا ذات السبع أعوام إلى الضرب في كل انحاء جسمها حتى الموت على يدي والدها باستخدام خرطوم مكيف الهواء وبحسب التقرير قد حبسَ الوالد الفتاة وحيدةً بعد ضربها في غرفة.

وبسبب طلاق والديها انتقلت الطفلة للعيش مع والدها وكانت أصلا مستاءة من ذلك حيث فضلت العيش مع والدتها.

وعلى حد زعم الأب الذي لم يكشف عن اسمه  قال انه أراد تهذيب الفتاة. ووفقاً للتقرير فإن الفتاة في هذا الاعتداء المأساوي قد توفيت على الطريق إلى المشفى في العاصمة السعودية الرياض قبل بضع ساعات فقط من أولى أيام عيد الأضحى المبارك.

وبحسب ملف صور الحادث فإن الحادث قد وقع في الرياض وبحسب تصريح الوالدة للمدعي العام “أن الوالد قد استخدم خرطوماً انتزعه من وحدة تكيف الهواء وضرب ابنته في كل جسدها”.

ويعتقد المدعي العام ان الطامة الكبرى والتي انهت حياة الفتاة هي عندما تلقت الفتاة ضربة على رأسها. حيث بدأ الوالد بضرب ابنته فقط لأنها أخبرته أنها لا تحبه. فغضب الوالد وحبسها داخل الغرفة وعندئذٍ دخلت الفتاة بنوبة بكاء لا يمكن السيطرة عليها. “عندما فتح الوالد الغرفة ولاحظ أن الفتاة في حالة صحية ونفسية سيئة فهرع بها الى المشفى وفي هذه الأثناء توفيت”.

غُصِبت الفتاة ذات السبع أعوام على العيش مع والدها ذلك بحسب قانون الطلاق السعودي يحصل الأبناء تلقائياً على حق الحضانة حين بلوغ الأولاد السن التاسعة.

بدأ المسؤولون التحقيق في حادث الوفاة المأساوي هذا. وقال سعيد القحطاني محامي الأم: “لقد استمع الادعاء إلى جميع الأطراف المعنية مغطين كافة جوانب القضية. “ونحن الآن في انتظار التقرير الطبي النهائي والاتهامات التي ستوجهها النيابة العامة”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أب سعودي يضرب ابنته “7 سنوات” حتى الموت لأنها قالت له: لا تحبه!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.